مقالات مميزة

Oshi no Ko chapter 128

Oshi no Ko chapter 128

Oshi no Ko chapter 128 ، ثم Oshi no Ko chapter 128 .

لكن Oshi no Ko chapter 128.

Oshi no Ko chapter 128

مانجا اوشا الفصل 128 كامل مترجم ، فى السياق فقد شعر المعجبون بسعادة غامرة بسبب الصور الأولية للفصل 128 من مانجا Oshi no Ko والتي تم إصدارها مؤخرًا بالإضافة إلى حرق الأحداث على Twitter وReddit.

أكمل جوتاندا سيناريو الفيلم في الفصل السابق وذكر أنه لم يقم بعد بتمثيل ممثل شاب في الصورة. في هذه الأثناء، عثرت أكوا على فتاة الغراب وقامت بتجنيدها لمساعدة الفريق. سخرت أكوا من قدراتها حتى وافقت، على الرغم من رفضها الأولي للاقتراح.

مانجا Oshi no Ko الفصل 128 حرق تويتر وريديت، تسريبات، مسح أولي وملخص

تبدأ عمليات المسح الأولية للفصل 128 من مانجا Oshi no Ko بتجمع طاقم عمل دراما “15Year Lie” لقراءة النص. ضم طاقم الممثلين الأصليين أكوا التي تلعب دور هيكارو كاميكي وروبي في دور آي هوشينو. لم تستطع روبي الانتظار حتى تتمكن من اللحاق بالجميع، خاصة أنها تعلم أن هذا مشروع مهم لشركة Strawberry Productions. ومع ذلك، فقد تعاملت مع Crow Girl بعين الشك لأنها لم تستطع فهم دوافعها.

في تلك المرحلة، ذكرت Crow Girl أنها قد تم اختيارها في دور “دور الطفل أ” و”دور الطفل ب”، أو بشكل أكثر دقة، دور أكوا وروبي الأصغر سنًا. شاركت أيضًا أن Tsukuyomi كان اسمها المسرحي.

حدث أول لقاء لـ Mem-Cho مع Frill Shiranui في نفس الوقت تقريبًا. كانت Mem متخوفة من مقابلة Frill، لكن سرعان ما كشفت Frill أنها كانت من محبي Mem-Cho في أدوارها كمستخدمة على YouTube وعضوة في B-Komachi. أثناء تصافحهما، كشف الفيلم الهزلي أن فريل سيلعب دور والدة تايكي هيميكاوا، إيري هيميكاوا، وأن ميم-تشو سوف يصور ميمي، عضو في كوماتشي.

اجتمع أكاني وكانا معًا مرة أخرى في هذه الأثناء. في البداية، شعرت كانا بالانزعاج من وجود أكاني كوروكاوا إلى جانبها، لكنها سرعان ما تجاوزت ذلك. لقد كانوا يؤدون عروضهم معًا منذ أن كانوا صغارًا جدًا، لذلك افترضوا أن الآخرين سوف ينظرون إليهم كأصدقاء. استنادًا إلى المانجا، نعلم الآن أن Kana وAkane سيلعبان دور Nino وTakamine، وهما عضوان في B-Komachi.

روبي

في هذه الأثناء، اجتمع شمل ميلت وتايكو هيميكاوا أخيرًا بعد سنوات من الانفصال. كان من المقرر أن يلعب Taiki دور Seijuurou Uehara مقابل Melt’s Gorou Amamiya. بعد ذلك بدأ منتج الفيلم كابوراجي ماسايا بقراءة السيناريو. تكشف حرق أحداث الفصل 128 من “Oshi no Ko” عن تعبير جوتاندا عن تحفظاته أثناء قراءة النص.

عندما انتهت قراءة السيناريو، أثنت كانا أريما على أكوا على عملها. على الرغم من تعديلات جوتاندا، لا يزال كانا يعتقد أن أكوا قامت بعمل جيد. استمرت المانجا بتقديم ثلاث شخصيات جديدة. لقد قاموا بإلقاء الضوء على جان توماتو في دور مياكو، وأيامي تومو في دور ريوسوكي المتعصب، وميتا نوريو في دور إيتشيغو سايتو.

تنبيه حرق للفصل 128 من مانجا Oshi no Ko: قام الممثلون بفحص ملابسهم. بعد ارتداء شعر مستعار وزي Ai Hoshino، توجهت روبي إلى أشخاص آخرين وصدمتهم بتشابهها الغريب مع المعبود الشهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى