مقالات مميزة

فضيحة فيديو حنان بنت الملاح – تلغرام

فضيحة فيديو حنان بنت الملاح – تلغرام ، الفتاة المغربية التي تعرضت لإحدى أبشع جرائم الاعتداء الجنسي التي تم توثيقها وتسريبها على مواقع التواصل الاجتماعي. وللأسف، انتشر هذا الفيديو وأثار استياء الشارع المغربي والعربي على العموم، واعتبرت قضية الاعتداء هذه، قضية رأي عام، وتم بالفعل القبض على المجني.

مشاهدة فيديو حنان بنت الملاح

يتضمن مقطع حنان بنت الملاح للاعتداء عليها واغتصابها بواسطة قوارير زجاجية بقصد التعذيب والإهانة في المقام الأول. ورغم أن الحادثة تعود لعام 2020، إلا أنها تعود للواجهة من جديد. نظراً لتكرار جرائم الاغتصاب في المغرب والعالم العربي، وتغير مسار القضية،

قصة اغتصاب حنان بنت الملاح كاملة

تتمثل قصة اغتصاب حنان بنت الملاح من حبيبها “ولد المراكشية”، والتي تعرفت عليه في إحدى الأزقة في الرباط. حينما قام بمعاكستها، وسايرته. لتتطور إلى علاقة غبر شرعية بين الطرفين. وتضطر حنان ابنة الـ 19 عام حينها، في تلبية رغبات ولد المراكشية، حيث اعتبرها كأنها زوجته، ويجبرها على تلبية أهوائه.

قال ولد المراكشية في التحقيقات، بعد إلقاء القبض عليه، بعد انتشار فيديو فضيحة حنان بنت الملاح،  أنه أقدم على فعلته، لأن حنان خانته. ووضع القوارير الزجاجية في أحشائها، كان بإرادتها ولم تكن عملية اغتصاب. لكن كل كلامه لم يغير مسار القضية، وتم تبرئة حنان الملاح من كل التهم. فكل البيانات والحقائق تدل على عملية خطف واغتصاب ممنهجة ومخطط لها. حيث أحضر الجاني عدد من أصدقائه الذين يعملون كحراس ليليين. وتم اغتصاب الفتاة بشكل جماعي، ما أدى لنزيف حاد، وتوفيت على أثرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى