مقالات مميزة

مانجا بوروتو الفصل 82 Manga Boruto مترجم

مانجا بوروتو الفصل 82 Manga Boruto مترجم

مانجا بوروتو الفصل 82 Manga Boruto مترجم ، حيث نسلط الضوء من خلال الفقرات المتتابعة على تفاصيل مانجا بورتو الفصل 82 مترجم اون لاين حصري لدي ويكي ثمار برس.

حيث نسلط الضوء على ملخص واحداث الفصل 82 مانجا بورتو والتى يحاول الكثيرون الوصول اليها فى الساعات الاخيرة وتتصدر التريند.

جديد مانجا بوروتو الفصل 82 Manga Boruto مترجم

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل الكاملة حول الفصل الجديد فيمكن وضع ملخص وأحداث مانجا بوروتو الفصل 82 من خلال النقاط التي سنوضحها لكم بالآتي:

يبدأ الفصل 82 من مانجا Boruto بغزو مفاجأ من بقايا منظمة كايا، كود، وسط فوضى كونوها، يظهر فجأة.
يواجه كود بوروتو الذي لم يكن متوقع ظهوره بهذه السهولة.
يهدد بوروتو كود بأنه سيزهق حياته إذا لم يسحب وحوشه ويغادر القرية، ولكن كود لا يستجيب للتهديد ويبدأ الهجوم.
بوروتو يحدث سادارا، ويقول لها هناك الكثير من الأشخاص الذين لم يتمكنوا من النجاة اهتمي لأمرهم ودعي هذه المعركة لي.
تبدأ المعركة بين كود وقرية كونوها بهجوم شيكاداي على وحوش كود بتقنية تثبيت الظل، وتساعده تشوتشو.
تنقسم الوحوش وتفاجئ تشوتشو من خلفها ولكن ينقذها اينوجين ويمسك الوحش بطيره.
يحاول الوحش الإفلات فيرمي هيماواري من على ظهر الطير.
وفي تلك الأثناء يشارك كاواكي بالدفاع عن القرية ويحمي هيماواري واينوجين.
ولكن يتضح لهم أن الوحش الذي يواجهونه مختلف عن بقية الوحوش.
يخدع الوحش كاواكي وينقض عليه من الخلف ويطرحه أرضا، فيحاول شيكاداي تخليصه بتقنية الظل.

يغضب كاواكي ويحرق الوحش بالكامل – مانجا بوروتو الفصل 82 Manga Boruto مترجم

تعود مانجا بوروتو الفصل 82 إلى بوروتو الذي يستل سيفه ويقطع عددا كبيرا من الوحوش دفعة واحدة، ولكن يخبره كود بألا يغتر بنفسه إذ أن هذه الوحوش ستسمر في التكاثر وعلاوة على ذلك فهي ليست إلا أداة بيده.
تعود سادارا وتشارك في المعركة وتهاجم الوحوش يأسلوب إطلاق النار: تقنية كرة النار العظيمة، وتليها ضربة تشيدوري تمزق بها وحشين آخرين.
يتحدث أحد النينجا إلى سادارا ويعبر عن تعجبه من قوتها على الرغم من أنها جينن وليست جونين، وعند ما ترد عليه سادارا يغدرها أحد الوحوش ويحاول مهاجمتها من الخلف.
يهرع النينجا لإنقاذ سادار ويمسك بالوحش، ولكن الوحش يلتصق بالنينجا ويتحول إلى شجرة غريبة.
يعود الفصل إلى قتال كود وبوروتو، ويعرض بوروتو على كود أن يرشده إلى المكان الذي يخفي فيه “الحكايا العشر” أو “TEN TAILS”، ولكن كود يسخر منه ولا يستجيب لعرضه.
وفي نهاية مانجا بوروتو الفصل 82 يتقدم بوروتو وهو يجهز يده لضرب كود بتقنية الراسنيغان.
Download Boruto manga chapter 82 translated full PDF ، Télécharger le chapitre 82 du manga Boruto traduit en PDF complet.

ملخص مانجا بوروتو الفصل 82 –  82 Manga Boruto 

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فتتضمن أحداث مانجا بوروتو الفصل 82 ظهور الهوكاجي السابع والد بوروتو وهو محتجز من قبل الأوتسوتسكي في ختم قوي. ينوي الأوتسوتسكي إطلاق سراحه عند وفاة بوروتو. في هذا الفصل، سنشهد خطة بوروتو المشتركة مع العم ساسكي لإنقاذ الهوكاجي السابع وإطلاق سراحه من الختم القوي. يحاول كاواكي، شقيق بوروتو، قتله قبل أن يجد بوروتو طريقة لكسر الختم. قد يشير هذا الفصل إلى انتقال مانجا بوروتو إلى مانجا شيبودن. فيما يخص وجهة العم ساسكي وبوروتو بعد فرارهما من قرية كونوها، لا يعرف بعد إلى أين سيذهبان، ولكن يُعتقد أن قرية الضباب قد تكون هي الوجهة الجديدة. يتوقع أن يكون هذا الفصل مليئًا بالحركة والتشويق ويشهد تصادمًا قويًا بين بوروتو وكاواكي. موعد صدور بوروتو الفصل 82 هو يوم الخميس 21 سبتمبر 2023، في صحيفة في جومب الشهيرة. يمكن متابعة الفصل من خلال عدة منصات مثل سوات مانجا وبوابة المانجا ومانجا ليك وفيز ميديا.

تسريبات مانجـا بوروتـو الفـصل 82 مترجم

أرادت فئة كبيرة من الباحثين الذين يرغبون في التحدث عن هذه الأعمال المهمة الدخول في محرك الإنترنت حول هذا العمل المتميز معرفة تسريبات مانجا بوروتو الفصل الثاني والثمانون، والذي حاز على شهرة واسعة النطاق في مختلف دول العالم العربي، وذلك لأنه يتضمن العديد من الأحداث والقصص الجميلة التى جذبت انتباه فئة كبيرة من الشباب والكبار والصغار، ونلاحظ أن هناك فئات كبيرة يريدون التحدث حولها والبحث عليها من خلال عمليات البحث التي جعلت فئات كبيرة يلجأون الدخول الى محركات الانترنت والتحدث عنها بشكل واسع.

لكن لنرصد لكم من خلال الفقرة المقبلة موعد اصدار الفصل الجديد من مانجا بورتو الفصل 83 كامل مترجم.

موعد إصدار مانجا Boruto الفصل 83

ثم فى السياق فبعد نزول الفصل 82 من المانجا وانتهاء الإجازة المطولة بشكل رسمي فإن موعد إصدار مانجا Boruto الفصل 83، هو يوم الخميس، 19 أكتوبر 2023 ميلادي، 4 ربيع الآخر 1445 هجري. وذلك في حال لم تطرأ أي تعديلات على مواعيد نزول المانجا بعد طرح الفصل رقم 82 من المانجا.

لكن بهذا مانجا بوروتو الفصل 82 Manga Boruto مترجم ، انتهت مقالتنا حول بورتو 82 مترجم اون لاين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى