سوشيل ميديا

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 69 قصة عشق Dailymotion‏

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 69 قصة عشق Dailymotion‏ هو ما يبحث عنه عشاق الدراما في الوطن العربي. إذ يعد مسلسل كريستال من أشهر المسلسلات الدرامية في العالم العربي، كما أن الكثير من المشاهدين ينتظرون بفارغ الصبر لمعرفة تطورات الأحداث، وخاصةً بعد جمع جواد لفاي وعليا على طاولة الاعتراف الأمر الذي يدفع الحلقات القادمة إلى مستويات عالية من التوتر.

القنوات الناقلة لمسلسل كريستال 69

إن القنوات التلفزيونية الناقلة لمسلسل كريستال الحلقة 69 هي:

  • قناة MBC1.
  •  قناة MBC العراق.
  • قناة MBC مصر.

قصة مسلسل كريستال

تدور أحداث مسلسل كريستال حول فتاة شابة تدعى عليا، التي تحب تصميم الأزياء وتهاجر للعمل في الخارج. إذ تؤدي الممثلة اللبنانية باميلا الكيك دور عليا. وتشاء الظروف لتعود عليا إلى بلدها، حيث ينشأ نزاع بينها وبين فاي، التي تبرع أيضًا في مجال التصميم وتؤدي دورها الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله. يتطور النزاع ليصبح أكثر من مجرد نزاع للشهرة والإنجاز، ويتضمن أيضًا نزاعًا آخر للفوز بقلب الطبيب جواد، الذي يجسد دوره الممثل السوري محمود نصر. علاوةً على ذلك، يتميز المسلسل بالفكاهة والإثارة واللحظات العاطفية.

معلومات عن مسلسل كريستال

إليكم أهم المعلومات عن مسلسل كريستال فيما يلي:

اسم المسلسل كريستال
تصنيف المسلسل فئة المسلسلات الدرامية الرومانسية
لغة المسلسل اللغة العربية
عدد المواسم موسمان
البلد المنتج إنتاج عربي مشترك
بلد تصوير العمل تركيا
إجمالي عدد حلقات المسلسل تسعون حلقة
موعد العرض عُرض لأول مرة في الثاني من تموز من عام 2023
إنتاج منصة شاهد ومركز الشرق الأوسط

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نصل لختام مقالنا هذا حول رابط مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 69 كاملة بجودة عالية، كما ذكرنا روابط تحميل الحلقة 69، وكذلك سلطنا الضوء على القنوات الناقلة وقصة المسلسل. ويجدر بينا أن نؤكد في نهاية المقال، أن المستحيل قد يتحقق بشرط وجود العزيمة والإصرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى