مقالات مميزة

قصة الطفلة نارين غوران في تركيا وأهم التفاصيل

قصة الطفلة نارين غوران في تركيا وأهم التفاصيلر اختفت نارين غوران، الطفلة البالغة من العمر 8 سنوات، في 21 أغسطس / اب 2024 أثناء وجودها في قرية تافشانتبه. وبعد عملية بحث استمرت 19 يومًا، عثر عليها جثة هامدة داخل كيس في قاع نهر أفتوتماز في ديار بكر، على بعد كيلومترين من منزلها. وبيّنت التحقيقات أن الطفلة قتلت في مكان آخر قبل أن يتم نقل جثتها إلى الموقع الذي وجدت فيه. وكشفت التحقيقات الأولية أن أختها الكبرى، التي كانت تبلغ من العمر 9 سنوات، قد توفيت أيضًا في وقت سابق.

العثور على جثة الطفلة نارين غوران

عثرت السلطات التركية على جثة الطفلة نارين غوران، التي أثارت قضيتها تعاطفًا واسعًا في البلاد، مخبأة داخل كيس في قاع نهر أفتوتماز بولاية ديار بكر، بعد 19 يومًا من اختفائها.

في تصريح له عبر منصة “إكس”، أعلن وزير الداخلية التركي، علي يرلي قايا، أنه تم العثور على جثة الطفلة التي فقدت في قرية تافسانتيبي بمنطقة باغلار في ديار بكر.

المشتبه بهم في قصة الطفلة نارين غوران

إن المشتبه به الأول في قصة الطفلة نارين غوران كان عمها سليم غوران. وقد تم توقيفه الأسبوع الماضي بعد أن ظهرت “شبهات قوية” حول تورطه في “جريمة قتل”. وأظهرت نتائج الفحوصات التي أخذت من سيارته وجود الحمض النووي الخاص بنارين. لا تزال التحقيقات جارية حول هذه الجريمة البشعة، وتم نقل جثمان الطفلة المشوه إلى الطب الشرعي لإجراء الفحوصات اللازمة.

بينما تستمر التحقيقات، التي أسفرت عن توقيف 24 شخصًا بينهم أفراد من عائلتها، تبيّن أن أخت نارين الكبرى، التي كانت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توفيت أيضًا عندما كانت في التاسعة من عمرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى