شخصيات

من هي دانا آدم زوجة الكابتن حسام حسن – السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي دانا آدم زوجة الكابتن حسام حسن – السيرة الذاتية ويكيبيديا،إن دانا ادم سيدة مصرية بحسب المتابعين لأخبار المدير الفني ومدرب منتخب مصر حسام حسن هي الزوجة السابقة له. حيث تزوجت دانا من حسام حسن عام 2015، ولديه منه طفلين، آمر عمره يبلغ 5 سنوات، والطفلة آن وعمرها 6 سنوات، وقد حصل الانفصال بينهما عام 2022.

ومؤخرا حدث الكثير من الجدل حول منشورات دانا ادم غير اللائقة على مواقع التواصل الاجتماعي مما أغضب متابعيها، وهذا ما أكد أنها ليست على ذمة حسام حسن وأنهما منفصلان منذ وقت قريب، وحسام متزوج حاليا وليس له أي علاقة بدانا. لكن هناك رأي آخر يقول أنها ما زالت زوجته إذ كتبت شقيقة دانا زوجة حسام عبر حسابها الشخصي على فيس بوك: “لو عملت بلوك من كل مكان هفضحك في كل مكان، أنا أختي على ذمتك، وقسيمتها في إيدها وولادها في إيدها والشعراية اللي هتمسها هتدمرك قبلها”.

من خلال هذا المقال نرصد لكم التفاصيل الكاملة حول دانا آدم زوجة الرياضي حسام حسن مدرب منتخب مصر .

دانا ادم السيرة الذاتية

أما عن المعلومات حول دانا زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن منها التالي:

  1. الاسم الكامل: دانا ادم.
  2. تاريخ الميلاد: غير معروف.
  3. الجنسية: مصرية.
  4. الحالة الاجتماعية: منفصلة، زوجة حسام حسن سابقا.
  5. المؤهل العلمي: غير معروف.
  6. الاولاد: طفلين وهما (آمر، آن).

اعتقال دانا ادم بسبب منشورات كاذبة

كشفت جهات حقوقية مصرية عن اعتقال السلطات الأمنية زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن، بتهمة نشر أخبار كاذبة، وانتقادها سوء الأحوال الاقتصادية وانقطاع التيار الكهربائي في مصر، واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي. كذلك أكدت شقيقة دانا آدم اعتقال شقيقتها بعد قيامها بكتابة منشورات وتعليقات تنتقد فيها الأزمة التي تمر بها مصر بسبب انقطاع الكهرباء.

بحيث أدانت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان سياسة كم الأفواه الممنهجة التي تمارسها الأجهزة الأمنية المصرية، وتؤدي إلى القبض على من يمارسون حقهم الدستوري في حرية التعبير والرأي.

من هو حسام حسن مدرب منتخب مصر

تولى حسام حسن مدرب تدريب المنتخب الوطني قبل 3 أشهر، بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا، من بعد الخروج المبكر لبطولة أمم إفريقيا 2023. علما أنه من مواليد 10 أغسطس 1966، بمنطقة حلوان العزبة البحرية ويبلغ من العمر 57 عاما. حيث تصدر حسام حسن هدافي منتخب مصر التاريخيين برصيد 69 هدفا في جميع المباريات الدولية. حيث لعب سابقا مع النادي الأهلي ما بين عام 1984 وعام 1999، مع احتراف في اليونان وسويسرا، وانتقل بعدها الى نادي الزمالك ولعب معه لمدة 4 مواسم، من ثم انتقل للعب مع نادي المصري، واختتم مسيرته الكروية مع نادي الترسانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى