مقالات مميزة

Record of Ragnarok Chapter 83

Record of Ragnarok Chapter 83

Record of Ragnarok Chapter 83 ، ثم Record of Ragnarok Chapter 83 .

لكن Record of Ragnarok Chapter 83 .

Record of Ragnarok Chapter 83

المعركة الهائلة بين أبولو وليونيداس لا تزال مستمرة، وبعد اكتشاف ذلك مع هجمة ليونيداس المرتدة، يبدو أن أبولو قد تم إقصاؤه، عشاق المسلسل متحمسون لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك في الفصل القادم، وهذا هو سبب ترقبهم لتاريخ إصدار الفصل 83 من سجل راجناروك.

أثناء الكشف عن تاريخ الإصدار، سنلقي أيضًا نظرة فاحصة على الفصل الأخير الذي تم إصداره حتى نتمكن جميعًا من فهم هذه المعركة المذهلة بشكل أفضل ومن سيفوز في هذه المعركة. إلى جانب هذا، سننظر أيضًا إلى المفسدين المحتملين للفصل 83 القادم.

عندما ينفتح الفصل الأخير الذي تم إصداره، نرى أن أبولو على الأرض ولا يتحرك بعد هجوم ليونيداس. وهذا يجعل الجمهور قلقًا عليه ويعتقد أنه من المستحيل هزيمة السيد أبولو.

مانجا Ragnarok الفصل 82 ملخص ومراجعة

بهذا، يعلن هايمدال أن ليونيداس يضرب بهجمة مضادة رائعة، وأن ملك سبارتا الذي لا يقهر قد ضرب أخيرًا إله الشمس، وسقط على الأرض.

في الوقت نفسه، نرى هلوك يقول إنه حتى مع ضربة كهذه، لن يسقط ويعلق جاك السفاح بأنه يتمتع بقوة عقلية هائلة وجسم قوي، ولهذا السبب فإن الإسبرطيين مخيفون حقًا.

يسأله هلوك عما يعتقد أنه يتشاجر معه لأنها الأكثر رعبًا من بين الأخوات الـ 13 عندما تكون غاضبة. ووفقا لها، فإن صورة أختها وهي تنهار وتغضب كانت المرة الأولى التي ترى فيها شيئا من هذا القبيل.

عندما كان الجميع يقولون إن ليس لديهم فائز وأن ليونيداس قد فاز في القتال، في نفس الوقت، اكتشفوا أن إله الشمس لم يحترق بعد وبدأ في التحرك. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرون فيها وجهه لأول مرة بعد الهجوم الأخير، حيث كان الأمر مخيفًا لمعجبيه.

عندما اكتشف ليونيداس أنه يحاول الوقوف، يقول إنه لا ينبغي أن يقف أمام سبارتا ويطلب منه العودة للنوم لأنه أيضًا لا يريد أن يبدو جاحدًا للجميل. ومع ذلك، يقول أبولو أن الأمر ليس كذلك لأنه أحرق روحه ليهزم ليونيداس. علاوة على ذلك، يقول أن هذه النسخة منه هي الأجمل.

سجل راجناروك الفصل 83: المفسدون والتوقعات

على الرغم من أن أنصار أبولو يقولون إنه مجرد عنيد، إلا أنهم مزقوه إربًا بهذه الطريقة، ولهذا السبب لم يُقال أي شيء. حتى آريس يقول إنهم سيضربون بعضهم البعض في وجوههم مثل البلهاء. بعد كل هذا الساخن، ينتهي الأمر، والشيء الوحيد الذي يهم الآن هو حالة جسده.

عندما يسأل هيرميس آريس إذا كان يهتم لأمره، قال أنه من المستحيل أن يكون أبولو قد نسي مكانه. ويعلق أيضًا بأنه لا يعرف شيئًا آخر، لكن أبولو هو الوحيد الذي يعرف نفسه أفضل من أي إله آخر.

هذه هي الكلمات المنقوشة على معبد دلفي، والتي كرمت الإله أبولو، ويقال إن اليونانيين القدماء فهموها بهذه الطريقة.

سجل راجناروك الفصل 83: تاريخ الإصدار

من المقرر أن يقرأ المعجبون الفصل 83 من الفصل 83 من سجل راجناروك في 2 نوفمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى