مقالات مميزة

The Most Powerful Characters In The World Are Crazy About Me Chapter 92

The Most Powerful Characters In The World Are Crazy About Me Chapter 92

The Most Powerful Characters In The World Are Crazy About Me Chapter 92 ، ثم The Most Powerful Characters In The World Are Crazy About Me 92.

لكن The Most Powerful Characters In The World Are Crazy About Me Chapter 92

The Most Powerful Characters In The World Are Crazy About Me Chapter 92

أقوى الشخصيات في العالم مجنونة بي في الفصل 92 ستجعل داليا ترتدي قلادة قدمها لها الأمير. الحدث الرئيسي هو للبطلة، وهي متحمسة تمامًا لهذا اليوم القادم. ومع ذلك، هذه المانهوا (أو المانجا ، إذا أردت) لا تزال متمسكة بنفس الديناميكية القديمة التي أسستها في البداية.

البطلة هي شخص منقول يريد إنقاذ العالم بجعل أخيها الأكبر ليس شريرًا. لقد حاولت فعل ذلك بالهروب من المنزل، لكن ذلك جعل الأمور معقدة. يركز جميع الأقوياء في العالم عليها الآن ويشعرون بالفضول بشأن ما ستفعله بعد ذلك.

على الرغم من أن هذا كان منذ وقت طويل عندما كانت الشخصيات لا تزال في مرحلة تطورها، إلا أنه لا يوجد الآن شيء من هذا القبيل فيها. لقد تغير رأي الجميع الآن بسبب ممثلي المسلسلات، لكن ليس في الحقيقة. ومع ذلك، سيكون من الرائع أن يكون هذا مفهومًا في مانهوا مثل هذه لأن تغيير الشخصية سيكون منطقيًا.

أقوى الشخصيات في العالم مجنونة بي الفصل 91 خلاصة

أقوى الشخصيات في العالم مجنونة بي يبدأ الفصل 91 بتوبيخ داليا بهدوء من قبل شقيقها. قررت أن تكون مع الأمير كشريك لها في الحدث القادم. وبالنظر إلى من يجب أن يكون شقيقه، فقد نصحها بأنها لا ينبغي أن تثق كثيرًا في البطل الذكر.

لكن ذلك أصعب عليها من العيش دون شرب الماء؛ البطلة هي يوميجوشي في رؤوسهن. يجب أن تكون مع أفضل هيمبو، والرجل جذاب أيضًا، مما يجعل تقييد نفسها أضعف. وبالتالي، فهي لا تقول الكثير عندما يقدم لها شقيقها النصيحة حول كيفية قضاء وقتها الخاص.

عندما تغادر داليا، يراقب شقيقها ويتنهد ليُظهر مدى تعبه من التفكير بها. إنها اللعنة التي عليهم أن يتحملوها، سواء كانوا أشرارًا أم لا. وقد تمت رعاية هذا الشخص، وتحول إلى شخص عادي ليس لديه الكثير ليظهره بالنسبة لجانبه الشرير.

أقوى الشخصيات في العالم مجنونة بي الفصل 92 المفسد

أقوى الشخصيات في العالم مجنونة بي الفصل 92 ستثير رهبة داليا وهي تحدق في القلادة. شيء واحد يجب ملاحظته في هذه اللحظة من القصة هو كيف أعطى الأمير قلادة للأنثى في اللحظة التي أظهر فيها اهتمامًا بظهرها. لقد أصبح مهووسًا بها لدرجة أنه لا يريد أن يرى أي شخص آخر أجزاء منها.

في الرواية، تصاب داليا بنوبة غضب فوق ظهرها المغطى. ومع ذلك، تمت إزالة هذا الجزء من مانهوا الرومانسية، ولكي أكون صادقًا، لم يكن له تأثير كبير. وكان المشهد داليا تبكي لأنها تريد أن تظهر فستانها أمام الجميع لكنها ستوافق إذا قال الأمير ذلك. والآن بعد أن فكرنا في الأمر، كانت فكرة جيدة عدم تضمين هذا المشهد.

أقوى الشخصيات في العالم مجنونة بي الفصل 92 تاريخ الإصدار

أقوى الشخصيات في العالم مجنونة بي سيصدر الفصل 92 في 6 أكتوبر 2023 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى