مقالات مميزة

Legendary Ranker’S Comeback chapter 42 Read Now

Legendary Ranker'S Comeback chapter 42 Read Now

Legendary Ranker’S Comeback chapter 42 Read Now ، ثم Legendary Ranker’S Comeback chapter 42 Read Now .

لكن Legendary Ranker’s Comeback Chapter 42.

Legendary Ranker’S Comeback chapter 42 Read Now

سيشهد الفصل 42 من عودة Legendary Ranker مواجهة Seojun ورفاقه لأسوأ أعدائهم. Seojun ليس شخصًا قويًا يمكنه مواجهة كل القوى في العالم بالقليل الذي في يده. إنه الأقوى في العالم، لكن العالم أصبح مختلفًا عما يتذكره في آخر مرة لعب فيها.

كان Seojun مثل تلك الشخصية من Shin Megami Tensei التي وقعت في المشاكل عندما كان يقوم بتوصيل الطعام. الفرق هو أن هذا MC في هذا العالم كان جاهزًا لما سيأتي. لقد لعب اللعبة وأنهىها بأعلى صعوبة ووصل إلى نهاية اللعبة بنفسه.

ومع ذلك، عندما يصبح الخيال حقيقيًا، فإن خطر الموت وعدم رؤية نور الحياة مرة أخرى أبدًا يكون كذلك. وهذا هو الدرس الجديد الذي تعلمه MC في هذا العالم الجديد عندما واجه أعداء قدامى. والأعداء الذين كانوا أكثر من اللازم حتى بالنسبة له لأن حجمهم في العالم الحقيقي كان أكبر من اللازم.

عودة الأسطوري رانكر الفصل 41 خلاصة

شهد الفصل 41 من عودة Legendary Ranker الفريق وهو يقاتل ضد العديد من الوحوش التي كانت تهاجمهم دون توقف. هذا أمر متوقع لأن المجموعة تسعى وراء القطعتين الأثريتين اللتين تشكلان جزءًا من سعيهم. ومع ذلك، فإنهم ليسوا على دراية بالقدرات التي تمتلكها تلك الأشياء حتى نهاية الفصل.

قاتل اثنان من أتباع Seojun بكل ما لديهما ضد الأعداء الذين جاءوا في طريقهم وقاموا بعمل جيد. ومع ذلك، واجه الاثنان وحشًا يشبه Seojun إلى حد كبير واعتقدا أن رئيسهما جاء لقتلهما. اعتقدت أن هذا الالتباس قد تم حله بسهولة عندما ظهر OP MC لإنقاذهم.

أخبرهم أن الرجل الذي يخافون منه يبدو مختلفًا عما اعتادوا عليه. ولم يعد هذا الإصدار من MC هو النوع الذي لا يستطيع MC التغلب عليه إذا أراد ذلك. لقد أخضع نفسه الأضعف بسهولة وتأكد من إزالة الفوضى المتبقية، مما جعلهم يعيدون تجميع صفوفهم.

عودة الأسطوري رانكر الفصل 42 المفسدين

سيأخذ الفصل 42 من عودة Legendary Ranker العمل إلى مكان جديد بينما يضع الشخصيات أيضًا على أطراف أصابعهم بشأن ما سيأتي. يشعر سيوجون بالقلق من عودة الشيء الذي جعله خائفًا في الزنزانة السابقة إلى الحياة. ومع ذلك، سيكون من الأنسب أن نقول إن ذلك سيكون مجرد وهم الخوف الذي واجهه ذات يوم.

ومن المؤكد أن Seojun يمكنه الفوز في المعركة مع عدو قاتله منذ فترة طويلة. ومع ذلك، فإن رفاقه لن يكونوا في نفس القارب معه لأنهم لا يستطيعون حتى محاربة ظله. وعندما يصبح القتال حول حماية الآخرين، يصبح الأمر أكثر صعوبة، ويصبح خطر الموت أعلى. سيتعين على Seojun إظهار مخاوفه مباشرة وإخبارهم بما يخبئه لهم المستقبل.

لكن من المرجح أن يخبرهم MC بهذا لأنه يميل إلى أن يكون مباشرًا مع مجموعته. علاوة على ذلك، فهو قائد المجموعة، لذا تقع على عاتقه مسؤولية سلامتهم.

تاريخ إصدار الفصل 42 من عودة Legendary Ranker

سيصدر الفصل 42 من عودة Legendary Ranker في 5 أكتوبر 2023 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى