فن - فيديو 📺

مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 السادسة كاملة X Factor ايجي بست – ماي سيما

مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 السادسة كاملة X Factor ايجي بست – ماي سيما ، حيث استطاع برنامج X Factor تحقيق نجاح كبير على مستوى الوطن العربي وخلال فترة قصيرة من عرضه. ويعود السبب لجمال أصوات المشتركين من جانب، ولقوة لجنة التحكيم من جانب آخر. حيث يضم برنامج X Factor لجنة تحكيم مميزة ومؤلفة من الفنان راغب علامة والفنانة أنغام والفنان عبد الله رويشد.

مشاهدة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 السادسة كاملة X Factor ايجي بست – ماي سيما

إن رابط متابعة برنامج اكس فاكتور الحلقة 6 السادسة تويتر هو twitter.com. وهو رابط قناة تلفزيون دبي الرسمية على منصة X توتير. والتي تعتبر القناة الرسمية الناقلة لحلقات برنامج X Factor بجودة عالية HD عبر توتير. والجدير بالذكر أن قناة دبي بدأت بعرض الموسم الجديد من البرنامج عبر شاشتها التلفزيونية يوم 2 أكتوبر 2023، وحقق نسب مشاهدة عالية واستحسان الجمهور المتابع.

موعد عرض برنامج اكس فاكتور على قناة دبي

إن موعد عرض برنامج اكس فاكتور على قناة دبي tv كل يوم اثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. وخلال الحلقات الماضية من البرنامج مر المشتركون بعدد من المراحل ووصل إلى المرحلة القادمة 12 مشترك فقط. حيث روجت قناة Dubai TV لبدء المرحلة الأخيرة من برنامج  X Factor من خلال نشر برومو للمشتركين عبر حسابها الرسمي. وعلقت القناة على البرومو بالتالي: “12 مشترك يبهرون لجنة التحكيم بأدائهم القوي ويتنافسون في المرحلة الأخيرة وبشراسة، كونوا في الموعد الاثنين في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً عبر قناة دبي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى