مقالات مميزة

I Will Be Next to the Main Character Chapter 50

I Will Be Next to the Main Character Chapter 50

I Will Be Next to the Main Character Chapter 50 ، ثم I Will Be Next to the Main Character Chapter 50.

لكن I Will Be Next to the Main Character 50.

I Will Be Next to the Main Character Chapter 50

سأكون بجوار الشخصية الرئيسية سيكون الفصل 50 بمثابة تطور جديد يمكن أن يأخذ القصة في أي اتجاه. فجأة، سقطت ورقة ذهبية على إيلينا بدت غامضة وتستحق الاهتمام. ومع ذلك، ما هي أهمية هذا الشيء يبقى أن نرى، حيث أن المانهوا لم تتحدث عنه في الفصول السابقة.

كانت الفصول السابقة تدور حول نمو البطلة وعلاقتها بالبطل الذكر. ولكن على عكس العديد من معاصريه، هذه المرة، ليست البطلة هي الشخص الذي أعطيت له اليد العليا في العلاقة. على الرغم من ذلك، فإن الصيغة المعتادة للدخول مع MC الذي من المقدر له أن يكون مميزًا تظل قائمة.

إنها دائمًا النقطة المحورية لجميع العلاقات التي تقودها الأنثى في هذه القصص. وينتهي بهم الأمر مع الأشخاص المهمين أو الأشخاص الذين قدر لهم أن يكونوا مميزين في العالم، ويغيب عنهم بقية العالم. هذا أو أنهم مواضيع يجب احترامها لأن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله.

سأكون بجوار الشخصية الرئيسية – الفصل 49 – خلاصة

سأكون بجوار الشخصية الرئيسية في الفصل 49، رأى البطل الذكوري يضع حدًا للقتال. لقد سمح لـ Adaline بحمله طوال القتال ووضع حدًا للأشخاص الذين خرجوا لقتله في ذلك اليوم. ولكن، كالعادة، كان هناك شيء واحد جعله يشعر بالخوف في مؤخرة رأسه.

كان يخشى أنه إذا رأت إيلينا أنه يقتل الناس دون ندم، فسوف تخاف منه. تحققت مخاوفه عندما أدرك أن البطلة كانت تراقب من غصن شجرة في الأعلى. كانت تجلس على الأرض وتشاهد المشهد يتكشف أمام عينيها، وتشاهد البطل الذكر وهو يهياج كالمعتاد.

ومع ذلك، تمامًا مثل الأوقات القديمة، حاولت طمأنة البطل الرئيسي بأنها لم تشهد أي شيء. لقد لعبت دور الأحمق من خلال تغطية عينيها والسؤال عما إذا كان بإمكانها فتح عينيها أخيرًا. ثم أجرى البطل تقييمًا شعريًا لكل الوقت الذي قضاه معها منذ الطفولة.

سأكون بجوار المفسدين للفصل 50 من الشخصية الرئيسية
سأكون بجوار الشخصية الرئيسية في الفصل 50، سيجعل سيريوس يتعامل بجدية مع الورقة ذات اللون الحمضي الموجودة على البطلة… نعم، كانت هذه تورية سيئة، لكننا لم نتمكن من منعها. اسمه تافه في بعض الأحيان. لكننا نستطرد. سوف يتساءل سيريوس عن موضوع الورقة ومن أين حصلت البطلة على مثل هذه الورقة الجميلة. أو يمكن أن تذهب في اتجاه مختلف.

ما سنحصل عليه على الأرجح هو ربع فصل مخصص للعرض. سيتم إعطاؤنا تاريخ الورقة (ليس مخفيًا في القرية، وليس أن لدينا شقراء ذات شخصية رياضية برتقالية) وأهميتها. كيف يمكن أن تكون الورقة ضربة حظ أو كيف يمكن أن تساعد شخصًا ما على أن يصبح قويًا، والقوة شيء تفتقر إليه الأنثى.

سأكون بجوار تاريخ إصدار الفصل 50 من الشخصية الرئيسية

سيصدر الفصل 50 من سأكون بجوار الشخصية الرئيسية في 13 أكتوبر 2023 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى