مقالات مميزة

Operation True Love Chapter 81

Operation True Love Chapter 81

Operation True Love Chapter 81 ، ثم Operation True Love Chapter 81.

لكن Operation True Love Chapter 81.

Operation True Love Chapter 81

سيشهد الفصل 81 من عملية الحب الحقيقي القصة الخلفية المتبقية لـBaek Dohwa. في الفصل الأخير، الفصل 78، رأينا كيف تم سحق بايك دوهوا بسبب العبء الثقيل من “توقعات” الآخرين منه. زميله في الصف يفكر به كثيرًا، ولا يواكب توقعاتهم.

أعتقد أن كل ما رأيناه في هذا الفصل كان عندما التقى بايك دوهوا بسواي. نظرًا لأن Sooae كان الشخص الوحيد الذي فهمه ولم يكن لديه أي نوع من التوقعات. ورأينا أيضًا لمحة بسيطة عن والدة بايك دوهوا. لذلك، في الفصل التالي، سنرى بايك دوهوا مع والدته.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من دراما مانهوا، عملية الحب الحقيقي، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار الفصل 81 من عملية الحب الحقيقي وأين يمكنك القراءة هو – هي.

عملية الحب الحقيقي الفصل 80 خلاصة

يبدأ الفصل بتحدث زملاء بايك دوهوا عنه. سأله أحد زملائه عما إذا كان يعيش في قصر ريفرفيو لأنه سمع بعض الطلاب يقولون إنه يعيش بمفرده هناك. ومع ذلك، بايك دوهوا يتهرب من سؤاله.

التوقعات التي لا يستطيع تحقيقها ثقيلة، ولهذا السبب فإن توقعاتهم منه قاسية. في الواقع لم يكن قريبًا من توقعاتهم. يصدقون كل ما يريدون، ويخيبون أيضًا كل ما يريدون. وفي النهاية تصبح هويته الحقيقية نقطة ضعفه.

من السهل حقًا أن يصبح الشخص الذي يملك كل شيء شخصًا لا يملك شيئًا على الإطلاق. أخبر بايك دوهوا الجميع أنه لا يعيش في قصر ريفرفيو، لكن أحد زملائه رآه يخرج من المبنى. في ذلك الوقت، كان أول ما يتبادر إلى ذهنه هو: “الحمد لله أنني كنت هناك لالتقاط الغسيل”.

“والحمد لله أنه لم يكن طريق التسليم الذي استخدمه عندما قمت بتسليم الكثير من الغسيل.” ظل زملاؤه يسألونه عن زيارة منزله، وظل بايك دوهوا يرفض طلباتهم. الأشخاص الآخرون لديهم في الأساس الكثير من التوقعات منه. ولم ينكر ذلك قط، فكان نصف كذبهم خطايا. إنه لا يريد أن يكذب، لكنه يفضل الموت على أن يقول لهم الحقيقة.

أحداث عملية الحب الحقيقي الفصل 81

لا يوجد حرق للفصل 81 من عملية الحب الحقيقي، ومع ذلك، لا يزال بإمكاننا مناقشة الأحداث التي يمكن أن تحدث في الفصل 81 من عملية الحب الحقيقي. في نهاية الفصل الأخير، رأينا بايك دوهوا جالسًا في القاعة، وعلى اليسار وفي الجانب الآخر كانت هناك امرأة لها نفس لون شعرها.

لذلك، ربما هناك احتمالات أنها والدته. وفي الفصل القادم سنتعرف عليها. حسنًا، لم نشاهد Sooah منذ فترة، وBaek Dohwa، لذا ربما في الفصل التالي، سنراهم معًا.

موعد صدور الفصل 81 من عملية الحب الحقيقي

من المقرر أن يتم الفصل القادم من “عملية الحب الحقيقي” يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى