مقالات مميزة

Mercenary Enrollment Chapter 157

Mercenary Enrollment Chapter 157

Mercenary Enrollment Chapter 157 ، ثم Mercenary Enrollment Chapter 157.

لكن Mercenary Enrollment Chapter 157.

Mercenary Enrollment Chapter 157

سوف يحاول الفصل 157 من Mercenary Enrollment أن تحاول أليس الهروب من العملاء المرقمين. ذهبت أليس للتحقيق في المكان الذي أجرى فيه إيجين عمليته. وبعد الاستثمار في المكان، صادفت الرقم أربعة. لذا، في الفصل التالي، سنرى أليس تحاول الابتعاد عن عملاء الأرقام.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من المانهوا المستمر، Mercenary Enrollment، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار Mercenary Enrollment Chapter 157 مع المفسدين وأين يمكنك القراءة هو – هي.

يبدأ الفصل السابق بوصول أليس إلى مكان التحقيق. وكما توقعت، فقد تمت إزالة معظم الأدلة بالفعل. ومع ذلك، لم يتمكنوا من إخفاء آثار الرصاصة. أثر الرصاصة كلها جاءت من الأعلى، لذا صعدت إلى الطابق العلوي للتحقق منها.

تسجيل المرتزقة الفصل 156 خلاصة

خمنت أليس أن إيجين لا بد أنه تحرك من الأسفل بتهور وتعامل مع الخصم في الأعلى. لكنها لم تفهم لماذا اختار التحرك باستخدام الدرج من بين جميع الطرق الممكنة. وفي كلتا الحالتين، كان هناك شيء واحد مؤكد: لم تر أي إطلاق نار في الأعلى، مما يعني أن الرصاصة أصابت جميع المعارضين دون خطأ واحد.

تجد أليس أنه من المستحيل تصديق ذلك نظرًا لأن جميع المتسللين كانوا ماهرين كما يظهر ذلك، ولكن ماذا لو كان هناك رجل واحد فقط يتمتع بمستوى هائل من المهارة؟ ولكن مع ذلك، لم يكن من المنطقي بالنسبة لها أن يتمكن شخص واحد من هزيمة جميع عملائها، بما في ذلك آنا.

تم إطلاق النار على جميع عملائهم دون أن يدركوا ذلك لأنهم يفترضون أن الخصم كان من أعلى. وعندما ذهبت إلى أعلى المكان، رأت شيئًا مخفيًا داخل صندوق، فذهبت لتفقده. وعندما سحبت القماش فوقه، رأت كاميرا تسجل كل شيء.

عرفت أليس أنها أخطأت، لذلك قرر الهرب على الفور. وأثناء هروبها أطلق أحدهم رصاصة عليها. لكنها تمكنت من مراوغته والاختباء. أخبرها الشخص الذي كان يحاول إطلاق النار عليها أنه سمع أنها الأفضل في القلعة، وبعد أن رآها تتفادى رصاصته بهذه الطريقة، اكتشف أن الإشاعة صحيحة.

إلا أن أليس لم تتعرف على صوته، فسألته إذا كان أحد الأرقام، فأجابها بنعم. وبعد ضربتين معه، عرفت أليس أنه لا بد أن يكون رقم أربعة.

تسجيل المرتزقة الفصل 157 المفسدين

لا يوجد أي حرق للفصل 157 من Mercenary Enrollment. ومع ذلك، لا يزال بإمكاننا مناقشة الأحداث التي قد تحدث في Mercenary Enrollment Chapter 157. في نهاية الفصل، نرى أن أليس تمكنت من الهروب من الرقم أربعة، ويأتي الرقم اثنين إلى تحقق من الوضع. لذا، في الفصل التالي، سنرى أليس تهرب من الأرقام.

تسجيل المرتزقة الفصل 157 تاريخ الإصدار

من المقرر أن يتم الفصل القادم من “تسجيل المرتزقة” يوم السبت 7 أكتوبر 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى