فن - فيديو 📺

مشاهدة مسلسل ورق التوت الحلقة السابعة والعشرين اون لاين ماي سيما – برستيج

مشاهدة مسلسل ورق التوت الحلقة السابعة والعشرين اون لاين ماي سيما – برستيج حظى مسلسل ورق التوت بنسبة مشاهدة عالية وذلك بسبب حساسية القضايا التي يناقشها فهو يناقش قضايا تحديد النسل وختان الإناث وغيرها من القضايا المهمة.

ونقدم في موقع رياضة وفن مشاهدة الحلقة 27 من مسلسل ورق التوت وذلك حرصا منا على تلبية احتياجات الجمهور.

مشاهدة الحلقة 27 من مسلسل ورق التوت عبر موقع برستيج

تصدر مسلسل ورق التوت تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب أحداثه التي تدور في مكان واحد وهو المعهد العالي للفنون المسرحية وتشابك الشخصيات والأحداث في فترة زمنية وهي تسعة أشهر.

وشهدت الحلقات الماضية العديد من الأحداث منها قيام دليلة والتي تجسدها الفنانة أسماء جلال باقناع جدتها بعدم ختان شقيقتها أنهار إلا أن جدتها تقنعها بعدم تدخلها في هذه الأمور وأنه عرف سائد في المجتمع.

وتتوفر حلقات مسلسل ورق التوت عبر العديد من المواقع منها برستيج وفوستا وdaily motion وقصة عشق وبجودة عالية ليتمكن الجمهور من متابعتها.

مشاهدة الحلقة 27 من مسلسل ورق التوت عبر موقع daily motion

وتعرض حلقات مسلسل ورق التوت من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة cbc في الساعة 8 مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا أما الإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهرًا، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساء.

كما تتاج حلقات مسلسل ورق التوت عبر منصة واتش ات الرقمية watch it بإشتراك شهري كي يكون بإمكان الجمهور متابعتها في أي وقت بدون فواصل إعلانية وبجودة عالية.

ويضم مسلسل ورق التوت العديد من النجوم على رأسهم الفنان شريف سلامة والفنانة أسماء جلال وخالد أنور وآية سليم وثراء جبيل ونور النبوي وجمال عبد الناصر ويارا جبران وسلوى عثمان ومحمد كيلاني ومعتز هشام وتميم عبده ويوسف الأسدي وعمرو صالح ومصطفى نور وتقى صالح والمسلسل من تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى