سوشيل ميديا

Fff-Class Trashero Chapter 173

Fff-Class Trashero Chapter 173

Fff-Class Trashero Chapter 173 ، ثم Fff-Class Trashero Chapter 173.

لكن Fff-Class Trashero Chapter 173 .

Fff-Class Trashero Chapter 173

أصبح تاريخ إصدار الفصل 173 من الفصل 173 من الفصل 173 من الفصل FF-Class Trashero قاب قوسين أو أدنى. بعد اكتشاف أن كانغ هانسو يبذل قصارى جهده للعودة إلى العالم الحقيقي لأنه أمضى بالفعل الكثير من الوقت في هذا الجدول الزمني، ومع ذلك، يحاول First Hero منعه من القيام بذلك، ويتحمس معجبو المسلسل للعثور على لمعرفة ما سيحدث في المرة القادمة.

أثناء الكشف عن تاريخ إصدار الفصل 173 القادم من الفصل 173 من Fff-Class Trashero، سنقوم أيضًا بإلقاء نظرة فاحصة على الفصل الذي تم إصداره مسبقًا حتى يكون لدينا جميعًا فهم أفضل لما جعل كانغ هانسو يفكر بهذه الطريقة وكيف تسير الأمور. سيكون في الإصدارات المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك، سنلقي نظرة أيضًا على المفسدين المحتملين ودليل القراءة الخاص بذلك.

عندما يفتح الفصل الأخير الذي تم إصداره، نرى أن كانغ هانسو اشتبك مع البطل الأول. عندما سأله كانغ عما إذا كان لا يعرف سبب محاولته القيام بكل هذا، قال إنه يعرف ذلك بالفعل لأنه يستطيع قراءة الأفكار. ومع ذلك، في الوقت نفسه، يقول أيضًا إنه يعتقد أن هذه مهارة غير ضرورية في هذا الموقف.

عندما يسأله كانغ، حتى بعد معرفة سبب محاولته منعه، يقول إنه يتفهم تمامًا رغبته في العودة، بعد أن أمضى وقتًا طويلاً في هذا العالم، ولكن حتى مع هذه القدرة، فإن رفض التقدم إلى الكلية، هو أمر يعتبر خيانة للأرض والإنسانية.

Fff-Class Trashero الفصل 172: خلاصة ومراجعة

لاحقًا في الفصل، نرى كانغ يقول إنه استثنائي. ويذكر أيضًا أنه من الواضح سبب محاولته منعه. وفي الوقت نفسه، يقول أيضًا إن تجنب ذلك يعني أيضًا أنه إذا حدث ذلك، فستكون ضربة قاتلة.

عندما كان كانغ يحاول ضربه، لم يكن لهجوم واحد منه أي تأثير لأنه يستطيع قراءة الأفكار. ونراه يقول إن استخدام مثل هذه الحيل، مهما كثر استخدامها، لن يغير شيئا. ومع ذلك، فهو يعتقد أن إمكاناته للنمو في المدرسة الثانوية واعدة جدًا.

علاوة على ذلك، يقول إنه لن يكون قادرًا على معرفة ذلك لأن الأمر قد انتهى بالفعل لأن الاعتراف بموقف الفرد يعد أيضًا مهارة مهمة. عندما سأل كانغ عما إذا كان يفكر في الموت، قال إنه قد أدرك بالفعل أنه يفكر في القيام بذلك.

Fff-Class Trashero الفصل 173: المفسدون والتوقعات

ويقول أيضًا إنه لا يوجد مستوى أدنى لينخفض ​​إليه على أي حال ما لم يتم إعادته قسراً إلى الأرض. يسأله عما سيبقى إذا عاد بهذه الطريقة، لأنه في ظل الغزوات المتزايدة الشدة، لن يتمكن حتى من حماية نفسه في تلك الحالة.

Fff-Class Trashero الفصل 173: تاريخ الإصدار

من المقرر أن يتم إصدار الفصل 173 من الفصل 173 من Fff-Class Trashero ليقرأه المعجبون في 4 أكتوبر 2023 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى