سوشيل ميديا

فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل اون لاين للكبار فقط

فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل اون لاين للكبار فقطحيث تناقلت بعض الصفحات والشبكات الإعلامية مقطع فيديو يظهر فيه الشاب جهاد والد المحافظ الفلسطيني عبد الله كميل، وهو يتحدث مع فتاة غير معروفة بطريقة لا أخلاقية ويمارس معها أفعال رومانسية خارج إطار الزواج. 

فضيحة ابن عبد الله كميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فضيحة بن عبدالله كميل والتي تمثلت بمقطع فيديو يظهر فيه الشاب جهاد ابن عبد الله كميل محافظ سلفيت. وهو يمارس أفعال لا أخلاقية مع فتاة مجهولة عبر الإنترنت، مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجه بعض المستخدمين أن هذا الفيديو تم تسريبه لفضح العائلة، وهي فضيحة موجهة للواء عبدالله كميل والد جهاد الذي يعتبر المدير والمسؤول المباشر عن وحدة الهجوم الالكتروني التي شكلتها الأجهزة الأمنية، والتي تتمثل مهمتها في استهداف الصحفيين، والمعارضين للسلطة، واغتيال نزار بنات.

بحسب وسائل الإعلام فإن عبد الله كميل كان يقود خلية مهمتها نشر الفضائح وابتزاز الأشخاص المستهدفين، وتهديد عائلاتهم. مما دفع بالبعض إلى تسجيل فيديو فضيحة لابنه جهاد، ونشرها على الإنترنت ليُذيقوه من نفس الكأس على حد تعبيرهم. بينما عبر ناشطون أن هذا الفيديو هو حرية شخصية ولا يجب نشره.

من هو ابن عبد الله كميل

ابن عبدالله كميل هو جهاد عبدالله كميل فلسطيني الجنسية ومتزوج من امرأة تدعى زينب وله منها أطفال. وهو ابن للمحافظ عبد الله سالم يوسف ابو زيد المعروف باسم عبدالله كامل من مواليد 20 يناير 1967 من قباطية. وهو سياسي وعسكري فلسطيني برتبة لواء.

تسلم منصب محافظ سلفيت منذ 16 سبتمبر 2019، كما شغل منصب مدير المديرية العامة للمخابرات الفلسطينية في محافظات سلفيت ونابلس وطولكرم، حتى تم تعيينه في منصب محافظ قلقيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى