شخصيات

من هي نارين بيوتي – السيرة الذاتية وكم عمرها

من هي نارين بيوتي – السيرة الذاتية وكم عمرها ، مع العلم أن نارين بيوتي ناشطة على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي كاليوتيوب، والتيك توك، والسناب شات، والانستغرام، ويتابعها الملايين من الأشخاص من كافة دول العالم. ومن الجدير بالذكر أن نارين بيوتي حصلت على هذا الكم الهائل من المحبين وهي في هذا السن الصغير من العمر نتيجة صوتها الجميل في أغاني الراب.

كم عمر نارين بيوتي

إن عمر نارين بيوتي هو 21 عامًا، كما أنها من مواليد 15 نيسان/ أبريل 2000م، أي أنها من برج الحمل. مع العلم أن اليوتيوبر نارين بيوتي حصلت على الملايين من المتابعين وهي في هذا العمر نظرًا لمحتواها المميز وشخصيتها الجذابة. كما سنبين لكم لاحقًا أعمار عائلة بيوتي.

كم عمر سيدرا بيوتي

إن عمر سيدرا بيوتي هو 21 عامًا وهي من مواليد 9/ 9/ 2002م. لديها قناة على اليوتيوب تحتوي على أكثر من مليوني متابع بمحتوى دروس فن المكياج والأظافر.

عمر شيرين بيوتي

إن عمر شيرين بيوتي عمارة هو 19 عامًا كما أنها من مواليد 2 شباط 2004م. كذلك لديها قناة على اليوتيوب وحصلت على أكثر من أربعة ملايين مشترك.

من هي نارين بيوتي ويكيبيديا

اسمها الحقيقي بالكامل هو نارين عمارة، أما نارين بيوتي فهو اسم الشهرة الخاص بها. مع العلم أن نارين بيوتي هي ناشطة اجتماعية ويوتيوبر ومغنية ذات أصولٍ سورية. مع العلم أنها من مواليد 15 نيسان/ أبريل 2000م ولدت في سوريا، وبعد الحرب سافرت مع عائلتها إلى السويد. قدمت نارين مجموعة من أغاني الراب التي انتشرت كثيرًا بين فئة الشباب. ونظرًا لصوتا العذب، وحضورها المميز تابعها الملايين من الأشخاص من كافة الجنسيات الأمر الذي جعلها من أشهر الشخصيات على مواقع السوشال ميديا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى