مقالات مميزة

The Newbie is Too Strong Chapter 77 – Online

The Newbie is Too Strong Chapter 77 - Online

The Newbie is Too Strong Chapter 77 – Online ، ثم The Newbie is Too Strong Chapter 77 – Online .

لكن The Newbie is Too Strong 77.

The Newbie is Too Strong Chapter 77 – Online

The Newbie Is Too Strong chapter 77 Read Now  المبتدئ قوي جدًا في الفصل 77، سيشاهد جايجو وأعضاء حزبه الآخرون يواجهون رئيس الطابق السابع عشر حتى يتمكنوا من الوصول إلى الطابق الثامن عشر. قام جايجو بتنكره حتى لا يتمكن أحد من التعرف عليه. ولكن يبدو أن أحد أعضاء حزبه يعرف أن جايجو قوي جدًا.

من أجل اجتياز تجربة الطابق السابع عشر، سيتعين عليهم مواجهة الطائر الوحشي، الذي يبلغ حجمه ضعف حجم التنين. ومع ذلك، بما أن جايجو قد قام بالفعل بتطهير الطابق السابع عشر مرة واحدة من قبل، فسيكون قادرًا على هزيمته بسهولة. أتمنى فقط أن يستخدم Jaeju Popoi لأن الفصل الآن يبدو غير مكتمل بدونهم.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من مانهوا البرج، The Newbie is Too Strong، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار فصل The Newbie is Too Strong. 77 مع المفسدين وأين يمكنك قراءتها.

المبتدئ قوي جدًا – الفصل 76 – ملخص

يبدأ الفصل بذهاب زعيم عشيرة المنافقين للقاء سواه. يخبره مديره أنها مصابة حاليًا، لذا سيكون من الصعب تكليفها بالعمل. لذلك، أخبره أنه إذا أصيب أحد أفراد عشيرته الثمينة، عليه أن يقوم بزيارة.

يعرف المدير أنه مستعد لشيء ما لأنه لا يرف له جفن حتى إذا مات أحد أفراد العشيرة. ولكن بما أنه كان مديره، لم يكن لديه خيار سوى اتباع أوامره. لذلك أخبره أنه سيقوم ببعض الاستعدادات.

تنتقل القصة بعد ذلك إلى منزل جايجو، حيث نراه يقضي على بوبوي. يبدو أنني كنت أستعد لدخول الطابق الثامن عشر. في حين أن أداء السترة التي تم الحصول عليها حديثًا مميز إلى حد ما، إلا أنه لا يعرف ماذا سيكون التأثير المحدد. بعد استعادة العناصر، سيحتاج إلى وقت للتكيف معها.

سيتعين عليه تجربته بمجرد استعادة كل شيء بالكامل. يسأل مشاهده متى سيفتح المكافأة. حتى الآن، كان جايجو قد نسي المكافآت تمامًا. والآن بعد أن ذكّره أحد مشاهديه، فتحه بسرعة.

المبتدئ قوي جدًا الفصل 77

لا يوجد حرق للفصل 77 من الفصل 77 من The Newbie is Too Strong. ومع ذلك، لا يزال بإمكاننا مناقشة الأحداث التي يمكن أن تحدث في الفصل 77 من The Newbie is Too Strong.

في الفصل التالي، سيتصرف جايجو وكأنه مبتدئ، كما هو الحال دائمًا. نظرًا لأنه يريد أن يتعلم التحكم في Popoi، فقد يستخدم ذلك لهزيمة الطائر الوحشي. وسنرى أيضًا زعيم عشيرة المنافقين يذهب للقاء صواه.

المبتدئ قوي جدًا الفصل 77 تاريخ الإصدار

من المتوقع أن يتم إصدار الفصل 77 من The Newbie is Too Strong يوم الجمعة 6 أكتوبر 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى