شخصيات

من هو الفنان المصري شريف شاكر وسبب وفاته

من هو الفنان المصري شريف شاكر وسبب وفاته ، الذي اثار خبر وفاته ضجة كبيرة في جمهورية مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي والذي كان بمثابة صدمة لقلوب جميع محبيه، كما تصدر البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة الفنان المصري شريف شاكر.

سبب وفاة الفنان المصري شريف شاكر

إن السبب الرئيس لوفـاة الفنان شريف شاكر هو اصابته بمرض سرطان الدم (لوكيميا)، حيث عاش بصراع دام طويلاً مع المرض منذ عام 2019م. حيث أعلن عن إصابته عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك، قائلا:

“أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، محطة مهمة وصعبة جدًا في رحلة علاجي.. كالعادة يقيني بربنا بيزيد مع كل مطب أصعب وثقتي بتزيد إني هعدي إن شاء الله”.

متى توفي الفنان المصري شريف شاكر

توفي الفنان المصري شريف شاكر في يوم الجمعة بتاريخ 10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، بعد معاناته مع المرض دامت أربعة سنوات تقريباً، وقد نشر صديق الفنان شريف شاكر المطرب علي الألفي خبر وفاته عبر حسابه على الفيسبوك قائلًا:

“إنا لله وإنا إليه راجعون.. شريف راح لرب العالمين الرحمن الرحيم.. راح عشان ينول جزاء صبره واحتماله للمرض”.

جنازة الفنان شريف شاكر

ستقام جنازة الفنان شريف شاكر في يوم السبت بتاريخ في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، وذلك عقب صلاة الظهر بمسجد حسن الشربتلي، والدفن بمقابر العائلة بطريق السخنة.

الفنان شريف شاكر ويكيبيديا

شريف شاكر ويكيبيديا هو فنان مصري ولد في المملكة العربية السعودية وقضى طفولته فيها، ثم انتقل الى مصر وكان عمره 16 عاماً. حيث أكمل تعليمه في مصر وحصل على بكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية، كما درس وتدرب بدار الأوبرا المصرية على يد الدكتور محمد عبد الستار والمايسترو سليم سحاب، وكانت أولى أغانيه هي اغنية “عمري ابتدى” و”نقطة سودا” و”سيرتك جميلة”، والتي حازت على إعجاب الجماهير بسبب تنوعه الفني الذي اظهره من خلال أسلوبه بالغناء والذي نال محبة الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى