مقالات مميزة

Infinite Mage Chapter 57

Infinite Mage Chapter 57

Infinite Mage Chapter 57 ، ثم Infinite Mage Chapter 57.

لكن Infinite Mage Chapter 57.

Infinite Mage Chapter 57

لقد انتهى عرض العلوم الأكثر توقعًا للأرواح الخارقة للطبيعة أخيرًا بنتيجة غير متوقعة. لقد كاد شيرون ونيد أن يغيرا نوع المانهوا بأكمله ولكن هذا لا يزال ليس أهم ما يميز العرض.

أبرز ما في الأمر هو حقيقة أن Shirone قد أكمل الخطوة الأولى من خطته مما يعني أنه سيجعل الجميع الآن يرون أرواحًا حقيقية. كيف ستفعل شيرون هذا؟ وماذا سيكون رد فعل الجميع على هذا الفعل؟ سنراه في الفصل 57 من Infinite Mage!

يبدأ الفصل 56 من Infinite Mage بإعلان Neid عن بداية “عرض علم الأرواح الخارقة للطبيعة”. بعد الانتهاء من المقدمة والتحيات، يخبر نيد الجميع عن الموضوع الرئيسي للمناقشة وهو الأرواح. ماريا ومارك يشاهدان نيد بفضول وهما يتساءلان عما سيحدث.

خلاصة

نيد يحذر الجمهور من أنهم سيشاهدون بعض المشاهد المخيفة لذا عليهم توخي بعض الحذر. يبدأ العرض أخيرًا ويتم الكشف عن الخلفية الثلاثية الأبعاد. لقد أعجب المعلم الكبير بالعرض التقديمي حتى الآن بينما يتساءل معلم نيد عما يحاولون إظهاره.

يقول نيد إنهم سيعرضون قصة تعود إلى 250 عامًا ويرون الأحداث التي حدثت قبل بناء المدرسة. يتابع نيد القصة ويقول إن هناك قرية خاضت الحرب، وهي حرب لم يشارك فيها البشر فحسب، بل شاركت فيها كيانات غير بشرية.

يشعر الجمهور بالخوف بمجرد انطفاء الأضواء لأنهم يتساءلون عما إذا كان هناك شيء مخيف سيظهر على الشاشة. يدخل إيروكي المسرح مرتديًا زي إنسان ممسوس بروح شريرة. كان الهدف من ظهور إيروكي هو إخافة الجميع، لكن الجمهور بدأ بالضحك بدلاً من ذلك.

Infinite Mage Chapter 57

تنضم Cerelle أيضًا إلى المرح، لكن إيمي منزعجة إلى حد ما من العرض التقديمي حتى الآن. يدخل نيد المسرح بعد إيروكي ويلعب دوره كرجل منفصل عن حب حياته. تمثيل نيد يجعل ماري تبكي لكن مارك يتساءل كيف تحول هذا العرض إلى مسرحية.

الشخص التالي الذي سيدخل المسرح ليس سوى شيرون، لكن زي شيرون يصدم الجميع. تظهر Shirone على المسرح بزي أنثى، وعلى الرغم من أنه يبدو جيدًا جدًا، إلا أن الجمهور لا يزال مندهشًا من رؤية أحد كبار السن يرتدي ملابس مغايرة.

إيمي هي الأكثر تأثراً بملابس شيرون، وتزداد الأمور سوءًا منذ تلك اللحظة فصاعدًا. نظرًا لأن Shirone تلعب دور عاشقة Neid في المسرحية، فمن الطبيعي أن يقبلا بعضهما البعض عند لم الشمل. مع اقتراب “شيرون” و”نيد” من بعضهما البعض، يستمر قلق “إيمي” في الارتفاع وحتى “سيريل” تفشل في السيطرة عليها.

لحسن حظ إيمي، أوقف إروكي نيد وشيروني قبل أن تتلامس شفاههما. إروكي الإنسان الممسوس يأخذ نيد بعيدًا عن المسرح كجزء من المسرحية. ثم يواصل نيد القصة من حيث توقف.

يُظهر نيد للجميع كتابًا تم اكتشافه قبل 6 أشهر في المدرسة خلال برنامج بحثي. ثم يخبر نيد الجميع أن مجموعته قامت بالتحقيق في الكتاب على الفور، وأن ما وجدوه كان مزعجًا. ويضيف أيضًا أن الأرواح الشريرة تتجول في العالم السفلي، وتجد إنسانًا تمتلكه حتى يومنا هذا.

ماجى لانهائي

شيرون ترتدي ملابس متقاطعة (Credit: Kakao)
فجأة يبدأ الجرس بالرنين مما يجعل الجميع خائفين لأن هذا الجرس لا يقرع إلا عند منتصف الليل. يوضح نيد أن منتصف الليل هو الوقت الذي يختفي فيه كل الضوء، وهذا هو الوقت الذي تخرج فيه الروح الشريرة. يقول أنه لم يسبق لأحد من الجمهور رؤية روح من قبل لأن الأرواح تكشف عن نفسها فقط للأشخاص الذين يريدون رؤيتها حقًا.

يبتسم نيد كالمجنون ويقول إنه أثار فضول الجميع بشأن الأرواح الشريرة من خلال عرضه، مما يعني أن كل فرد في الجمهور قد تكيف مع تردد الأرواح. بمعنى آخر، عندما يدق الجرس في منتصف الليل الآن، قد يرى جميع الحاضرين في الجمهور روحًا شريرة تتجول إذا نظروا حولهم.

يمتلئ الجمهور بالخوف، لكن نيد لا يقدم أي تفسير آخر. وبدلاً من ذلك يعلن نهاية العرض التقديمي. أضاءت الأضواء، وانفجر الجمهور في الغضب. سرعان ما يغادر الجميع الغرفة، بما في ذلك إيمي التي كانت أكثر غضبًا من المعتاد.

تاريخ الإصدار ودليل البث

سيتم إصدار الفصل 57 من Infinite Mage يوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى