مقالات مميزة

Oshi no Ko Chapter 130

Oshi no Ko Chapter 130

Oshi no Ko Chapter 130 ، ثم Oshi no Ko Chapter 130.

لكن Oshi no Ko Chapter 130.

Oshi no Ko Chapter 130

سيستمر تصوير كذبة 15 عامًا في الفصل 130 من مانجا Oshi no Ko. ويتوخى المخرج تايشي جوتاندا الحذر أثناء التصوير. إنه لا يريد ارتكاب أي أخطاء ويريد أن يجعل الفيلم مثاليًا قدر الإمكان.

منذ بداية Oshi No Ko، عرفنا أن Taishi كان شخصية عظيمة. لولاه، لكانت أكوا هناك حيث هو الآن. في الفصل الأخير، سمح لروبي بإجراء عدد لا يحصى من عمليات إعادة التصوير وأثار غضبها عمدًا من أجل الحصول على اللقطة المثالية.

ستشعر القصة بالبطء قليلاً في الفصول القليلة القادمة حتى انتهاء تصوير الفيلم. ولكن بمجرد الانتهاء منها، لن تبدو القصة أقل من رحلة أفعوانية. الجميع ينتظر منذ البداية معرفة الحقيقة الكاملة لما حدث بين آي وهيكارو، وأعتقد أننا سنعرف ذلك قريبًا.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من مانجا الخيال العلمي Oshi no Ko فلا تقلق لأننا في هذا المقال سنتحدث عن تاريخ إصدار الفصل 130 من مانجا الخيال العلمي Oshi no Ko وأين يمكنك ذلك اقرأها.

ملخص مانجا Oshi no Ko الفصل 129

يبدأ الفصل بتصوير فيلم 15 Years Lie، حيث نراهم يصورون مشهدًا لأعضاء B-Komachio السابقين. كان ذلك هو اليوم الأول من التصوير، وكان أكاني وأريما متألقين بأدائهما.

كان مياكو وروبي يشاهدان أدائهما. تطلب مياكو من روبي أن تنتبه إلى محيطها وأن عليها أيضًا أن تكون على نفس مستواهم. وأخيرا، حان الوقت لأداء روبي.

كانت روبي تشعر ببعض القلق، لكن كانت لديها الثقة في قدرتها على تحقيق ذلك. وعندما قامت بأول عمل لها، طلبت منها إعادة التصوير. حدث هذا ما يقرب من ثلاثة عشر مرة. لذا طلبت من المدير المزيد من التفاصيل.

أخبرها المخرج أن Ai كانت شاحنة قلابة وأنها لا تفكر في أي شيء، لذا لا ينبغي لها أن تقرأ الكثير عن ذلك. سماع ذلك جعل روبي أكثر غضبًا بعض الشيء لأنها عرفت أن Ai لم تكن غبية، لكنها كانت تخفي كل أنواع المشاعر.

مانجا Oshi no Ko الفصل 130 أحداث وتوقعات

تصوير الفيلم يسير بشكل جيد جدًا، وأعتقد أن هذا سيستمر خلال الفصول الأربعة القادمة. سنرى روبي تحيا دور Ai من خلال تحسين أدائها. لقد أشعل المخرج الشعلة فيها، مما جعله أكثر جدية في أدائها.

أنا في انتظار ذلك الجزء حيث سيصورون المشاهد بين Ai وهيكارو (والد أكوا). وسنكتشف كل ما حدث بينهما وكيف التقيا. أعتقد أنه في الفصل التالي، قد نرى أكوا يصور دور هيكارو. ونحن نعلم جميعًا مدى جودة الممثلة أكوا، لذلك لا داعي للقلق. دعونا نرى كيف سينجحون في هذا.

تاريخ صدور الفصل 130 من مانجا Oshi no Ko

من المقرر أن يتم عرض الفصل 130 من مانجا Oshi no Ko يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023 بتوقيت المحيط الهادئ. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى