مقالات مميزة

Boy’s Abyss Chapter 154

Boy’s Abyss Chapter 154

Boy’s Abyss Chapter 154 ، ثم Boy’s Abyss Chapter 154.

لكن Boy’s Abyss Chapter 154.

Boy’s Abyss Chapter 154

يواجه ريجي والدته بشأن الإساءة التي تعرضت لها. لقد أصيبت باستراحة عقلية، واصطدمت بحركة المرور القادمة. لقد صدمتها سيارة وهي في غيبوبة منذ ذلك الحين. جاءت ناجي لزيارة ريجي لأنها أرادت التحدث معه مرة أخرى. إنهم في طريق مسدود لأنهم يريدون أن يكونوا معًا، لكن ظروفهم لا تسمح لهم بذلك. يذهبون للنوم ليلا

في بعض السياق، يتبع Boy’s Abyss حياة Kurose Reiji وهو يحاول أن يعيش حياته في مدينتهم بالخارج. كان عليه أن يمر بالعديد من الأحداث المؤلمة عندما كبر. كان والده مسيئًا وغادر ذات يوم، وكانت جدته تعاني من الخرف وتحتاج إلى رعاية بدوام كامل، وأخيه الأكبر منعزل ويميل إلى الإصابة بنوبات انفجارية؛ ووالدته ممرضة تكافح من أجل مواكبة ذلك.

في حياته المنزلية المحمومة، يعلق Reiji في التقاط القطع طوال الوقت. مع مرور الوقت، يدرك ريجي أن كل شيء ليس كما يبدو عليه. يتضح أن والده الذي يُزعم أنه تركه قُتل على يد أحد أصدقائه وأبقوا الأمر سراً طوال هذا الوقت. تم الكشف عن أن والدته مفرطة في الحماية، وتتلاعب به للبقاء معها إلى الأبد. تغيرت حياته بشكل جذري بعد أن التقى بـ Aoe Nagi، آيدوله المفضل.

في تلك اللحظة، تلقى ريجي مكالمة هاتفية من المحقق إيشيباشي لإبلاغه بأن والدته قد استيقظت من غيبوبتها. يخبر ريجي ناجي ويخبرها كيف سيأتي المحقق حوالي الساعة 9 صباحًا، وإذا وجدها معه، فستكون هناك مشكلة. يخبره ناجي كيف تريد مقابلة والدته. ولكن عندما علموا أن المحقق قادم، قرروا الذهاب لرؤيتها على الفور.

ملخص مانغا الهاوية الصبي

الممرضة في المستشفى تخبر ريجي أن والدته فتحت عينيها في وقت مبكر من الصباح. نظرت حولها قليلاً ثم عادت إلى النوم. أخبرته الممرضة أن تشخيصها غير واضح في الوقت الحالي وعليه انتظار رأي الطبيب. بعد مغادرة الممرضة، تفتح ناجي حقيبتها، وتخرج أحد كتب إيسيموري، وتضعه بين ذراعيها. هذا يوقظ يووكو من نومها.

تقدم ناجي نفسها على أنها زوجة أكيرا نوزوي. أخبرت يووكو كيف يعاني من السرطان وهو على فراش الموت. أخبرتها ناجي أنها أعادت نوزوي إليها. ويطلب منها أن ترافقه بلطف في الحياة الآخرة. تغلق يووكو عينيها للمرة الأخيرة بينما يراقب ريجي وناجي، ويمسكان الكتاب بالقرب من صدرها وينجرفان إلى سبات أبدي.

Boy’s Abyss الفصل 154 المفسدون والتنبؤات

لا توجد تسريبات رسمية تحرق مانجا Boy’s Abyss الفصل 154 في الوقت الحالي، ولكن من خلال كيفية سير القصة يمكننا تقديم بعض التوقعات. يبدو أن والدة ريجي قد توفيت، وهذا أقل شيء يربطه بمدينته. من غير الواضح كيف سيكون رد فعل جين على هذه الأخبار، حيث نعلم أنه كان “يحمي” ريجي طوال هذا الوقت. بعد قول وفعل منظمي الجنازة، قد يتمكن ريجي من مرافقة ناجي في طوكيو.

موعد صدور الفصل 154 من مانجا Boy’s Abyss

سيتم إصدار الفصل 154 من مانجا Boy’s Abyss في 21 أكتوبر 2023 أو حوالي ذلك التاريخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى