مقالات مميزة

Under Ninja Episode 2 Release Date

Under Ninja Episode 2 Release Date

Under Ninja Episode 2 Release Date ، ثم Under Ninja Episode 2 Release Date.

لكن Under Ninja Episode 2 Release Date.

Under Ninja Episode 2 Release Date

Under Ninja هو الجزء التالي في سلسلة الأنمي . وسيكون متاحًا قريبًا للجماهير لمشاهدته على المنصة الرسمية. وفي الحلقة القادمة من المسلسل سنرى المزيد من الأجنبي.

وفي الحلقة السابقة نراه يتحدث مع أوزو. خلال محادثته، نتعرف على هدفه من القدوم إلى اليابان. يريد أن يصبح نينجا! أفضل طريقة لتصبح نينجا هي أن تتعلم منه.

حصلت سلسلة مانغا الحركة المفضلة لدى المعجبين ، Under Ninja، أخيرًا على نسخة أنيمي خاصة بها، وكانت الحلقة الأولى بمثابة متعة للعيون. بالإضافة إلى ذلك، كان تعديل الأنمي مثاليًا، مع وجود مساحة صغيرة للعثور على الأخطاء.

تتبع الحلقة الأولى الفصول 1-3 من سلسلة المانجا، وتحتوي على حبكة صغيرة ترى كورو كوموغاكوري يتحدث مع كاتو. كاتو هو من جلب كورو كوموغاكوري إلى مجتمع النينجا.

لقد كانوا يجرون محادثة ممتعة حتى اقترح كورو كوموغاكوري أنه لا ينبغي له أن يخالفهم. إذا كان يفعل؟ وفقًا للوائح المجتمع، سيتم إقصاؤه على الفور.

كما قلنا سابقًا، لعبة Under Ninja مبنية على سلسلة مانغا تحمل نفس الاسم للكاتب Kengo Hanazawa. تم بث الحلقة الأولى في 6 أكتوبر 2023 وحظيت بردود فعل إيجابية كبيرة من الجمهور.

ولهذا السبب، ينتظر المعجبون بشدة الحلقة الأخيرة. ولحسن الحظ، يتم إصدار Under Ninja بشكل أسبوعي. وبالتالي، لن يضطر المعجبون إلى الانتظار طويلاً لمشاهدة الحلقة الجديدة.

هل تبحث عن تاريخ إصدار Under Ninja الحلقة 2؟ لا تقلق! في هذه المقالة، ستجد معلومات حول تاريخ الإصدار، والمفسدين ، ودليل البث.

تحت النينجا الحلقة 1: خلاصة

الحلقة السابقة من تحت النينجا، بعنوان ارمي صخرة، اضرب النينجا، تبدأ بلوحة تظهر الجنود والمدينة. دخل الجنود أراضي العدو حيث عثروا على رجل ميت.

كان لديه هاتف في يده. وضرب الرأس بالسيف. ويبدو أن الرجل قتل على يد النينجا. وشعر الجنود بالخوف بعد رؤية الهاتف في يد الرجل. لقد اعتقدوا أن ذلك قد يؤدي إلى تفعيل القنبلة.

شكرًا للنينجا الذين قتلوه قبل أن يقوم بتفعيل القنبلة. بعد رؤية الأوريجامي على المكتب، أمر القبطان جنوده بالتراجع. كان يعتقد أنه لم يتبق لهم شيء ليفعلوه. أحد الجنود يظهر رغبته في رؤية النينجا.

تحول المشهد نحو كوموغاكوريم كورو. أجرى محادثة مع سوزوكي وشيون هاتشيا وميركل هيبي. كان كوموغاكوريم كورو يعبث مع ميراكل هيبي من خلال جلب الندبة المدفونة على وجهه. كان مغطى بالمكياج ولم يشفي الندبة حتى أسقط كوموغاكوريم كورو.

اجتمعوا جميعًا على السطح للقضاء على الأعداء. كانوا يجلسون على سطح المبنى الآخر. سأل كوموغاكوريم كورو شيون هاتشيا عن الأعداء الذين وقفوا أمامهم. أخبر كوموغاكوريم كورو أنهم حمقى قسم مناورات الدعم الخلفي بوزارة الصحة والعمل والرعاية الاجتماعية 2. ويطلقون على أنفسهم اسم “قارئي النهاية”.

نرى أيضًا الإشارة إلى Dragon Ball Super عندما يذكر Kumogakurem Kuro أن الفتاة هناك سيكون لها شكل نهائي، مثل Frieza. بعد ذلك، نرى الفلاش باك لكوموغاكوريم كورو. لقد حان الوقت عندما حصل على وظيفته كناينجا لأول مرة. كان ذلك عندما التقى كاتو، وأجريا بعض الحديث الجاد.

تحت النينجا الحلقة 2: تاريخ الإصدار

يتم إصدار الحلقة 2 من Under Ninja كل يوم جمعة على AT-X الساعة 1:30 مساءً بتوقيت اليابان. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى