مقالات مميزة

Steel-Eating Player Chapter 11

Steel-Eating Player Chapter 11

Steel-Eating Player Chapter 11 ، ثم Steel-Eating Player Chapter 11.

لكن Steel-Eating Player Chapter 11.

Steel-Eating Player Chapter 11

تمكن Lee Hyunwook من إنقاذ فريقه من الزعيم الوحش في الفصل السابق. القراء لديهم فضول لمعرفة كيف سيقنع تشوي سيونها بمعالجة آهن مينتاي في الفصل 11 من لاعب أكل الفولاذ.

قتل Lee Hyunwook عائلة Kobolds وأنقذ Park Junmo، ولكن لا يزال هناك العديد من عائلة Kabolds الذين كانوا ينتظرون التهامهم.

أدرك لي هيونووك أن الوحش الزعيم كان مفقودًا. لذلك اضطر هو وبارك جونمو إلى الركض لإنقاذ أعضاء فريقهم لأنهم كانوا في خطر.

في هذه الأثناء، كان الغاز يجعل من الصعب على فرقة الهجوم رؤية رؤية واضحة، لذلك كان من المستحيل عليهم تقديم المساعدة. كان على فرقة الهجوم الحفاظ على مواقعها وإطلاق النار على جميع الكوبولد الذين تمكنوا من الفرار من منطقة الغاز.

جنبا إلى جنب مع نقابة الزهرة الزرقاء، لم يتمكنوا من الوصول إلى المدنيين. اضطر العريف إلى المغادرة لتأكيد بعض الأشياء لأنها شعرت أن لي هيونووك كان يتصرف كما لو كان على علم بالفعل بموقف هجوم كابولد.

لم يتمكن نائب قائد الفصيلة من التعامل مع الموقف، على الرغم من أن الجندي آهن مينتاي يحتاج إلى شفاء فوري.

ولأنه فقد وعيه وكان على وشك الموت، لم تتمكن من استعادة قواها. تم تمزيق الصندوق لأن تعويذة الزعيم كانت قوية جدًا، وكان الجنود يبذلون قصارى جهدهم لتجميعه معًا.

لقد مزق حاجز الصندوق، وكانت الكوبولد تغلق المسافة. لم يكن الجنود متأكدين مما يجب عليهم فعله في هذا الموقف، وكانوا يفقدون الأمل في البقاء على قيد الحياة.

لكن Lee Hyunwook وصل إلى هناك في الوقت المحدد لإنقاذ فريقه وقاتل ضد الكوبولدز والوحوش الرئيسية.

ولأنه فقد وعيه وكان على وشك الموت، لم تتمكن من استعادة قواها. تم تمزيق الصندوق لأن تعويذة الزعيم كانت قوية جدًا، وكان الجنود يبذلون قصارى جهدهم لتجميعه معًا.

لقد تعرضوا للهجوم من جانبهم من قبل الكوبولدز، وكانوا يستهدفون بارك جونمو. كان على Lee Hyunwook تفعيل مهاراته في التحكم بالمعادن لحماية Park Junmo. ولكن أثناء قيامه بذلك، فقد السيطرة على سيف M7 العظيم.

ملخص الفصل 10 من اللاعب آكل الفولاذ

أدرك Lee Hyunwook أن الوحش الرئيسي كان يتحكم في ساحر الكابولد المظلم. لم يكن حتى قائد الكوبولد، لكنه كان لا يزال يسيطر على الكوبولد أنفسهم.

لذلك اكتشف أنه لن يكون في صالحه إذا أخافهم. لقد كان يدرك أنه من الخطر جدًا عليه القتال مع جونمو إلى جانبه.

أخبر Lee Hyunwook Junmo أنه يجب عليهم التراجع إلى الصندوق، لكن Junmo كان ينتظر نوعًا من الإشارة منه.

لم يعطه لي هيونووك فرصة للإشارة؛ قال له أن يركض بأسرع ما يمكن. اضطر Lee Hyunwook مرة أخرى إلى استخدام سيطرته المعدنية للتصدي لهجوم الوحش الزعيم.

لقد تأخروا بعض الشيء، لكنهم وصلوا إلى أعضاء فريقهم. أبلغهم الجميع أن الجندي آهن مينتاي فقد وعيه.

كان لي هيونووك مرتبكًا لأن الشخص المسؤول، نائب قائد الفصيلة، كان يجلس هناك. طلب من نائبة قائد الفصيلة أن تقوم بعملها لأن آهن ميناتاي كان يحتضر.

ولكن بعد ذلك لاحظت أنها كانت تعاني من نوبة ذعر. لقد كانوا في ورطة لأن نائبة قائد الفصيلة لم تكن تقوم بعملها عندما كان معالجهم الوحيد في مثل هذه الحالة السيئة.

لأنها إذا لم تتصرف عاجلا، فسوف يتم إبادتهم جميعا. ذكّر لي هيونووك تشوي سيونها بأنها إذا لم تتصرف بسرعة، فسينتهي بهم الأمر جميعًا إلى الموت بسببها لأنهم كانوا في منتصف المعركة.

لاعب أكل الصلب الفصل 11 تاريخ الإصدار

من المتوقع إصدار الفصل 11 من Steel-Eating Player يوم السبت 14 أكتوبر 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى