سوشيل ميديا

مشاهدة فيديوهات تيسير العراقية على يوتيوب بدون قص +18

مشاهدة فيديوهات تيسير العراقية على يوتيوب بدون قص +18 ،فيديوهات تيسير العراقية على تيك توك عبر الرابط tiktok.com/@tayser. إذْ يعتبر الرابط الرسمي لحساب تيسير العراقية على منصة تيك توك، والذي وصل عدد متابعيه إلى 77.8 آلاف متابع، بينما بلغت تسجيلات الإعجاب 468.3 آلاف إعجاب.

مشاهدة فيديوهات تيسير العراقية على انستقرام

إن رابط مشاهدة فيديوهات تيسير العراقية على انستقرام هو instagram.com/tayser. وهو رابط حسابها الرسمي على منصة انستقرام والذي يضم 443 ألف متابع، كما ويحتوي على ما يفوق 1240 مقطع فيديو. لذا يمكن القول إن ثاني أهم منصة تمكنكم من رؤية فيديوهات تيسير العراقية هي منصة انستقرام.

مشاهدة فيديوهات تيسير العراقية على يوتيوب

بالإمكان مشاهدة فيديوهات تيسير العراقية على قناة يوتيوب youtube.com. إذْ تتميز هذه القناة الرسمية للفنانة تيسير العراقية بامتلاكها لحوالي 375 ألف مشترك، كذلك احتوائها لما يزيد عن 125 مقطع فيديو متنوع لها.

مشاهدة فيديوهات تيسير العراقية على فيسبوك

رابط متابعة فيديوهات تيسير العراقية على فيسبوك هو facebook.com/Taysiio. وعلى الرغم من كون غالبية نشاطها ومنشوراتها تقتصر على التيك توك ويوتيوب وانستغرام، إلّا أنها تمتلك حسابًا قويًا على فيسبوك بعدد متابعين وصل حتى 1.6 مليون متابع.

من هي تيسير العراقية

تيسير العراقية هي فنانة عربية ولدت في العراق عام 1979 ميلادي. بدأت مسيرتها الفنية كمغنية في عام 2005، لتصبح اليوم ممثلة وراقصة وصانعة محتوى مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، ولا سيما التيك توك وانستغرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى