مقالات مميزة

مشاهدة فيلم the expendables 4 مترجم ايجي بست برستيج

مشاهدة فيلم the expendables 4 مترجم ايجي بست برستيج

مشاهدة فيلم the expendables 4 مترجم ايجي بست برستيج ، حيث نسلط الضوء على التفاصيل الكاملة المتعلقة بالفيلم.

لكن كيف يمكن مشاهدة فيلم فريق المرتزقة فى مهمة جديدة ماي سيما فبركة اون لاين.

ثم نترك لكم المجال للتعرف على قصة الفيلم من خلال الاسطر القادمة.

قصة فيلم the expendables 4

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فتدور قصة فيلم “The Expendables 4” حول عودة فريق المرتزقة في مهمة جديدة، حيث يتعين عليهم التصدي لتاجر أسلحة يمتلك جيشًا ضخمًا وخطيرًا، يسعى لتدمير كل شيء في طريقه. يستند الفيلم إلى معلومات تم الحصول عليها عبر الإنترنت، ويعرض قائمة لا تقل إثارة وتشويق عن الأجزاء السابقة، حيث يشارك فيها نجوم الأكشن المشهورين مثل سيلفستر ستالون، جيسون ستاثام، دولف لندجرين، راندي كوتور و50 سنت. من المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة في عام 2022. في النهاية، يعتبر فيلم “The Expendables 4” واحدًا من الأفلام المرتقبة بحماس في عالم السينما، ومحبي الأكشن والمغامرة بالتأكيد سيستمتعون بهذه القصة المثيرة.

لكن لنسلط الضوء على الابطال العاملين والنجوم اللامعينن فى الفيلم.

ابطال فيلم the expendables 4

سيلفستر ستالون (بارني روس):
سيلفستر ستالون، الممثل الشهير بأدواره في سلسلة أفلام روكي ورامبو، يعود لنا من جديد في دور بارني روس. يتولى ستالون في الفيلم دور القائد الرئيسي لفريق المرتزقة.
جيسون ستاثام (لي كريسماس):
جيسون ستاثام، المعروف بأدواره الحماسية في سلسلة أفلام The Transporter وFast & Furious، يشارك في فيلم ذا إكسبيندابلز 4 بدور لي كريسماس. يمتاز دوره بمهارات قتالية مذهلة وشخصية قوية.
إيزي داي:
إيزي داي، الممثلة النيجيرية الشهيرة بأدوارها في أفلام الحركة والكوميديا، تظهر في هذا الجزء بدور جينا. تعتبر داي إضافة قوية لفريق الممثلين بأدائها المتميز وطابعها الكوميدي الساحر.
تول روود:
تول روود، الممثل الاسترالي المعروف بدوره في فيلم Wolf Creek، يشارك في الجزء الرابع من سلسلة ذا إكسبيندابلز بدور داي. يتميز روود بأدائه العفوي والمثير للضحك الذي يجعلنا نستمتع بدوره في الفيلم.
هؤلاء هم الأبطال الرئيسيون في فيلم “ذا إكسبيندابلز 4″، وهم مجموعة من الممثلين الموهوبين والمعروفين بأدوارهم في أفلام الحركة والمغامرة. يتوقع أن يقدم الفيلم مشاهد حماسية وقتال مثير وقصة مشوقة تجعلنا متشوقين لمتابعته.

ثم بهذا مشاهدة فيلم the expendables 4 مترجم ايجي بست برستيج ، انتهت مقالتنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى