رياضة

شراء تذاكر نزال الملاكمة بين فيوري ونجانو موسم الرياض 2023 FURY vs NGANNOU

شراء تذاكر نزال الملاكمة بين فيوري ونجانو موسم الرياض 2023 FURY vs NGANNOU تستضيف المملكة العربية السعودية مباراة ضخمة تجمع بين مواهب من الدرجة الأولى والتي تعرف بـ تايسون فيوري وفرانسيس نجانو وذلك في مباراة ملاكمة قوية ترفيهية يترقبها العديد من الجمهور في كل مكان.

تشهد المملكة مباراة من العيار الثقيل بين تايسون فيوري بطل العالم للوزن الثقيل وفرانسيس أنجانو، البطل السابق في بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل وذلك في شهر أكتوبر الجاري.

يترقب جمهور الالعاب القتالية في السعودية والوطن العربي النزال التاريخي بينFury ضد Nagannou المرتقب، لذلك نتعرف معكم عبر عرب ميرور على موعد نزال الملاكمة بين فيوري ونغانو في موسم الرياض 2023، ورابط حجز تذاكر نزال الملاكمة بين فيوري وانجانو وأسعارها.

موعد نزال الملاكمة بين فيوري ونغانو في موسم الرياض

تنطلق في تاريخ 28 أكتوبر الجاري 2023 المباراة المرتقبة للملاكمة بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو في موسم الرياض 2023.

مباراة نغانو وفيوري

تأتي هذه المباراة الخاصة بأقوى ثنائي في الملاكمة ضمن الفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية والتي تقام خلالها من أجل تحديد من هو أشرس رجل في العالم.

وسيتم إقامة هذه المباراة بين الطرفين في هذا الشهر وذلك في النسخة الرابعة من المهرجان بعد أن تم الاتفاق مع كل من (Queensberry) و (Top Rank) و الشركة المروجة لإنجانو و (GIMIK Fight) للدعاية وذلك لإقامة هذا المهرجان الضخم في المملكة العربية السعودية بأوامر من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة.

رابط حجز تذاكر نزال تايسون فيوري وفرانسيس انجانو موسم الرياض

ستقام المباراة في موقع مثير للإعجاب ضمن موسم الرياض، وستجذب جماهير هائلة من جميع أنحاء العالم. سيتم توفير تذاكر للجمهور لحضور الحدث والتمتع باستراحة لا مثيل لها من العمل اليومي والاستمتاع بأجواء المملكة العربية السعودية.

حجز وشراء التذكرة اضغط هنا.

أسعار تذاكر نزال فيوري وانجانو

تبدأ اسعار التذاكر من 100 ريال وتصل حتى 3500 وذلك بحسب الفئة والمقعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى