مقالات مميزة

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 237

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 237

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 237 ، ثم انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 237

لكن Blue Lock Chapter 237.

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 237

انمي بلو لوك الفصل 237 فسيشهد الفصل 237 من مانجا Blue Lock مرة أخرى عمل إيساجي وهيوري معًا لتسجيل الهدف الأخير. ويبدو أن هذه ستكون آخر مباراة لهيوري في حياته. لقد فقد الأمل بالفعل بعد أن أضاع الهدف، ولكن بعد أن رأى إيساجي لا يزال يؤمن به بعد كل ذلك، قرر أن يجرب الأمر مرة أخيرة.

لقد استغرق الإعداد لهذا الهدف الكثير من الوقت، لذا آمل أن يكون الأمر يستحق العناء في نهاية اليوم. تبدو المباراة الآن متعثرة بعض الشيء، ولدي شعور بأننا لن نرى هدفًا في الفصل التالي حيث يتعين على هيوري وإيساجي إكمال الملعب بأكمله للوصول إلى قائم المرمى.

أفضل ما في الفصل الأخير هو أننا تمكنا أخيرًا من رؤية Kunigami وهو يساهم في اللعبة. اعتقدت أنه لم يكن يلعب حتى لفريق Bastard Munchen، أو أنه تم وضعه على مقاعد البدلاء. لكنه قرر أخيرا أن يظهر عند النقطة الحاسمة.

من المتوقع أن تصبح Blue Lock المانجا الأكثر مبيعًا في اليابان في عام 2023. وقد تم تعزيز مبيعات تلك المانجا بالفعل بعد الأنمي ، وهي مستمرة في الارتفاع. لذا فإن المانغاكا يتحمل الآن مسؤولية كبيرة في عدم خذلاننا.

ما أنا متحمس له هو تلك المباراة بعد هذه المباراة، Bastard Munchen V/S PxG، حيث سنرى Isagi وKaiser يواجهان Rin وSendou. سيكون الأمر مثيرًا حقًا، وأعتقد أنها ستكون المباراة النهائية لدوري Neo-Egoist. وأما في الفصل التالي، فسنرى هيوري يمهد الطريق لإيساجي للتسجيل.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من المانجا الرياضية Blue Lock، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنغطي تاريخ إصدار الفصل 237 من المانجا الرياضية Blue Lock مع بعض التوقعات وأين يمكن قراءتها.

انمي بلو لوك الفصل Blue Lock Chapter 237

سيتم إصدار حرق للفصل 237 من مانجا بلو لوك يوم الجمعة، ولكن حتى ذلك الحين، دعونا نناقش ما سيحدث في الفصل التالي. وفي نهاية الفصل نرى غاغامارو يرمي الكرة نحو هيوري، وهيوري تستلم الكرة بسلاسة.

لذا، الآن، التحديات التي يتعين على هيوري وإيساجي مواجهتها كثيرة. أولاً، يحتاج هيروي إلى تجاوز لورينزو بطريقة ما لأنه كان بجانبه مباشرة عندما تلقى التمريرة من جاغامارو. وكما رأينا، كان إيساجي أمام هيوري مباشرة، لذلك من المرجح أن يمرر هيوري الكرة إلى إيساجي بسرعة.

لا يزال كايزر أمام إيساجي، لذا يحتاج إيساجي إلى التفكير في طريقة حتى لا يتدخل كايزر مثل المرة السابقة. سيكون نيكو موجودًا أيضًا لسرقة الكرة، لكن أعتقد أن إيساجي سيتجاوزه بسهولة. أعلم بالتأكيد أننا لن نرى هدفًا في الفصل التالي، على الرغم من أن هناك فرصًا لرؤيته بعد ذلك الهدف.

قد تكون هذه هي المباراة الأخيرة التي يلعبها هيوري على الإطلاق، لذا قد يبذل كل ما في وسعه للتأكد من أن إيساجي سيسجل هدفًا هذه المرة بالتأكيد. لا يزال إيساجي يؤمن بهيروي، ويعلم أن هيوري لن تفسد الأمر مثل المرة السابقة.

تاريخ إصدار الفصل 237 من مانجا بلو لوك

من المقرر أن يتم عرض الفصل 237 من مانجا Blue Lock يوم الأحد 15 أكتوبر 2023 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى