مقالات مميزة

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 194

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 194

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 194 ، ثم ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 194.

لكن One Punch-Man Chapter 194.

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 194

مانجا ون بنش مان الفصل 194 مترجم اون لاين ، فسيشهد الفصل 194 من One Punch-Man القتال بين سايتاما وفلاشي فلاش. لقد شعر فلاشي فلاش بالإحباط الشديد من الطريقة التي تصرف بها سايتاما وجينوس أمامه. لقد تأثر بقوة سايتاما، لذلك كان يركز على تجنيده كتلميذ له، لكن سايتاما رفض عرضه، الأمر الذي أضر بغروره بشدة، لذلك تحدى سايتاما للقتال.

لا أعرف ما الذي كان يفكر فيه فلاشي فلاش قبل تحدي سايتاما في مبارزة لأنه رأى بعينيه الحذرتين مدى قوة سايتاما. حسنًا، كان من الجيد معرفة فلاشي فلاش. أعتقد أننا لن نراه بعد الفصل القادم.

من ناحية أخرى، يبدو أن جمعية الأبطال تبحث عن ماناكا. إذا كنت تتذكر، ظهر ماناكو لأول مرة في الفصل 122. وبعد كل تلك الفصول، ظهر مرة أخرى. يبدو أن ماناكو مرتبطة ببعض أسرار الإله. وفي الفصل القادم سنرى كيف سيسير القتال بين سايتاما.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من مانجا الأكشن One Punch-Man فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنغطي تاريخ إصدار الفصل 194 من مانجا One Punch-Man مع بعض التوقعات و خلاصة.

ملخص مانجا One Punch Man الفصل 193

يبدأ الفصل بقيام سايتاما بمهمته البطلة كالمعتاد. الشخص الذي تم تكليفه بالعناية به كان أحد المحاربين التسعة في تحالف التنين، رانجور. حاول رانجور مهاجمة سايتاما، ولكن قبل أن يتمكن من لمس سايتاما، قضى عليه سايتاما بلكمة واحدة.

صُدم جميع الجنود الموجودين هناك عندما رأوا سايتاما يسقط رانجور بضربة واحدة فقط. كان الجنود يحاولون حماية ختم التنين القاسي. وفقا للأساطير، نزل تنين ضخم على الأرض وأصبح تجسيدا للدمار. لقد أودى بحياة عدد لا يحصى من الأشخاص في غضون أيام قليلة وأحرق كل الأرض.

بعد ذلك يعود سايتاما إلى منزله. بينما كان سايتاما يلعب ألعاب الفيديو مع كينغ، جاء فلاشي فلاش إلى منزل سايتاما ليعرض عليه أن يصبح تلميذًا له.

لكن سايتاما لم يكن مهتمًا حقًا بذلك. قامت جمعية البطل بتعيين Flashy Flash للتحقيق في ماناكو، لذلك جاء إلى منزل سايتاما لمناقشة الأمر. يخبره Flashy Flash أنه يبحث عن Manako التي يمكنها كشف أسرار الآلهة.

ملخص مانجا One Punch Man الفصل 194

لا يوجد أي حرق للفصل 194 من مانجا One Punch-Man لأن الفصل الخام من One Punch-Man عادة ما يصدر قبل يومين من تاريخ الإصدار. ومع ذلك، لا يزال بإمكاننا مناقشة الأحداث التي ستحدث في الفصل 194 من One Punch-Man.

حسنًا، لنكن صادقين. نعلم جميعًا أنه من المستحيل أن يتمكن Flashy Flash من التغلب على Saitama. حتى لو كان سايتاما نائمًا، فسيظل يفوز على فلاشي فلاش. لكن أعتقد أننا لن نرى معركتهم في المقام الأول.

أعتقد أنه قبل أن يبدأوا قتالهم، سوف تتدخل ماناكو. حاول المؤلف إثارة أن هناك شيئًا كبيرًا جدًا مرتبط بماناكو. لذا، أعتقد أنهم ربما لن يقاتلوا وسيبحثون عن ماناكو.

تاريخ إصدار الفصل 194 من ون بنش مان

من المقرر صدور الفصل 194 من مانجا One Punch-Man يوم الخميس 19 أكتوبر 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى