مقالات مميزة

Taming Master Chapter 125

Taming Master Chapter 125

Taming Master Chapter 125 ، ثم Taming Master Chapter 125.

لكن Taming Master Chapter 125.

Taming Master Chapter 125

يعتمد Taming Master على لعبة الواقع الافتراضي Kaillan. بطل القصة هو إيان، أقوى لاعب في كيلان. اللعبة جديدة تمامًا في السوق ولكنها واحدة من أكثر الألعاب شعبيةً على الإطلاق؛ وخاصة بين الشباب.

إيان مدمن على اللعبة. إن لم يكن أي شيء آخر. لقد أنفق حرفيًا كل مبلغه الدراسي على شراء أشياء لإعداد الألعاب. وفي وقت قصير، كان قد رفع المستويات للوصول إلى هذه النقطة. ولكن هل يستحق كل هذا العناء؟

حسنًا، لقد حان الوقت لكي يصبح إيان جشعًا، أليس كذلك؟ بدأ يحلم بأن يصبح سيد ترويض. لكن من أجل ذلك، سيتعين عليه التخلي عن لقبه وتصنيفه كأفضل لاعب في كيلان. هل يفعل ذلك؟ نعم! فهل يندم على فعله؟ ليس بعد!

بعد شرب جرعة إعادة الميلاد، تعود مستوياته إلى الصفر. كان الأمر كما لو أنه قد بدأ اللعبة للتو؛ تمت إعادة ضبط كل شيء. والفرق الوحيد هو أنه الآن، هو سيد ترويض. هذه هي بداية رحلة جديدة تمامًا لمجموعة جديدة تمامًا من التجارب.

سابقًا في Taming Master الفصل 124: خلاصة

في السابق، رأينا أن نقطة ضعف لوفلوس تقع في الجزء الخلفي من الوركين. أشواكهم هشة للغاية، لذلك حتى لو تعرضوا لتأثير طفيف، فسوف يتألمون ويعانون.

كان هناك أيضًا شيطان يُدعى هيكاروني. عندما تكون ضدهم، عليك أن تستمر في النظر إلى أعينهم. عندما تتوهج عيونهم، فهذا يعني تكثيف عدوانهم. على الرغم من أنها ليست أشياء عديمة الفائدة، إلا أن إيان شعر أن الرجل كان يتحدث كثيرًا.

بينما كان الطاقم يتحدث ويتعلم أشياء جديدة، وصلوا إلى البوابة باتجاه المنطقة 109. للذهاب إلى المنطقة التالية، عليك مواجهة أحد الإثني عشر. إيان قلق الآن.

عندما واجه إيان يان كون، كانت لديه مقاومة بنسبة تسعة وتسعين بالمائة، لذلك فاز بسهولة. ولكن إذا كان سيقاتل ضد شخص مثل يان كون مع حزبه الحالي، فهو يعلم أنه سيتم إبادتهم.

أصبحت الأمور الآن مزعجة بعض الشيء، أليس كذلك؟ وهذا يثبت أيضًا أنه عندما وصل إيان إلى المنطقة 120، تجاوز حارس البوابة الرئيسي بدافع الحظ فقط ولا شيء غير ذلك. ولم يكن هناك طريقة أخرى الآن.

بعد ذلك فقط، قام إيان بإخراج ختم الشيطان رفيع المستوى يان كون. حسنًا، إنه لا يعرف كيفية الوصول إلى هنا بهذا العنصر النادر. لقد جربها عن طريق إدخال الختم على شاهد القبر.

كان الاعتقاد بأنهم يستطيعون تجاوز المنطقة 110 دون قتال أمراً عظيماً للغاية. يبدأ الطاقم بالتحرك إلى الداخل الذي يشبه المتاهة. لم يتمكن الشياطين النبلاء والشياطين الملكية من دخول هذا المكان لأنه كان معقدًا للغاية بحيث لا يمكن فتحه.

Taming Master الفصل 125: ماذا تتوقع من الفصل القادم؟

في الفصل القادم من Taming Master، قد نتمكن من استكشاف المختبر داخل المنطقة 107. كانت مساحة المتاهة هذه، التي لم يعيرها الشياطين الملكيون أي اهتمام، مثالية. قد يكون هناك شيء غير متوقع أيضًا.

كانت هناك تلميحات إلى وجود مصنع الشيطان في هذه المنطقة في الفصول السابقة من Taming Master. الفصول القادمة فقط هي التي ستخبرنا إذا كان هذا صحيحًا أم أنه مزيف.

Taming Master الفصل 125: تاريخ الإصدار

سيتم إصدار الفصل 125 من Taming Master في 9 أكتوبر 2023 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى