مقالات مميزة

D-Frag! Chapter 155 Release Date

D-Frag! Chapter 155 Release Date

D-Frag! Chapter 155 Release Date ، ثم D-Frag! Chapter 155 Release Date.

لكن D-Frag! Chapter 155 Release Date ، D-Frag! Chapter 155 Release Date.

D-Frag! Chapter 155 Release Date

تاريخ إصدار D-Frag القادم! الفصل 155 على الأبواب، وبعد أن اكتشفت أنه من أجل منع أي جدال حول المنزل، كان لدى روكا شيء ما في ذهنها. المعجبون متحمسون جدًا لمعرفة ما سيحدث وكيف ستحل هذه المشكلة. هذا هو السبب الذي يجعل عشاق السلسلة متحمسون جدًا لإصدار D-Frag! الفصل 155.

أثناء الكشف عن تاريخ الإصدار، سنقوم أيضًا بإلقاء نظرة فاحصة على الفصل الأخير الذي تم إصداره حتى يكون لدينا جميعًا فهم أفضل لما يحدث في القصة وكيف ستكون الأمور في الفصل القادم. بالإضافة إلى ذلك، سنلقي نظرة أيضًا على المفسدين الذين يتم تداولهم عبر الإنترنت.

عندما يفتح الفصل الأخير الذي تم إصداره، نرى أن Funbori وTakao يصرخان في Roka لأنهما يعتقدان أن Roka لا ينبغي أن تخبز وتأكل الكعك في منزل Kazuma. من ناحية أخرى، تقول إنها اعتقدت أنه من الطبيعي خبز الحلوى في المنزل.

بالإضافة إلى ذلك، تذكر أنه على الرغم من أنها تقول “بيت المرء”، إلا أنها تقصد “بيت كازاما” لأن منزلها دمره نيزك على كل حال. عندما تقول Funbori إنهم لا يهتمون بملفات تعريف الارتباط في الوقت الحالي، تقول روكا إنها ستعتني بها.

أثناء سؤالها إلى أين هي ذاهبة، تتساءل فونبوري عما إذا كانت قد استهلكت “النقاء” الذي استخدموه في خبز ملفات تعريف الارتباط. توضح أنه من خلال تناول “البسكويت النقي” ونقل النقاء إلى جسدها، قد تخلق جسمًا قويًا لنفسها لبعض الوقت المحدود.

د-فراج! الفصل 154: خلاصة ومراجعة

عندما بدأت الأمور تزداد قتامة، ظهر الخباز بالشاحنة، وكان ذلك عندما اكتشفت أنه اكتشف الأمر وسرعان ما توصل إلى حل، وكان شخصًا بالغًا كفؤًا. بهذا، يقول إنه سيتعين عليه تحطيم جميع ملفات تعريف الارتباط الموجودة في الجزء الخلفي من شاحنته لتطهير هذا المبنى.

من ناحية أخرى، تقول روكا أن أي ملف تعريف ارتباط يجب أن يكون نقيًا. وبهذا، تقول الخبازة إنه لا داعي للقلق بشأن ذلك لأنها خبزت هذه الكعكات بجدية بمستوى نقاء يبلغ 74.

إلى جانب ذلك، يطلب الخباز من الفتيات الابتعاد عن المبنى لأنه سيقود السيارة مباشرة إلى المبنى. ومع ذلك، تقول روكا أن هناك شخصًا واحدًا بالداخل، ولم تعد، ولهذا السبب يريده أن ينتظر بعض الوقت ليهرب.

د-فراج! الفصل 155: المفسدون والتوقعات

عندما يقول كازاما إنه سيتعين عليه إعادتها من هناك، تقول الفتيات إنه لا يستطيع فعل ذلك لأنه حتى الآن، نقائه هو 3 فقط، وهذا يعني أنه أضعف نوع من الضعفاء. ومع ذلك، فهو يقول أن كل هذا النقاء مريب للغاية.

إلى جانب هذا، يقول أيضًا أن هناك فتاة، ولا يعرفون ما إذا كانت طاهرة، ولهذا السبب يلاحقها. قالت أن لديه نوعاً من المقاومة ضد الظلام.

د-فراج! الفصل 155: تاريخ الإصدار 

D-Frag القادم! من المقرر أن يتم إصدار الفصل 155 ليقرأه المعجبون في 29 أكتوبر 2023 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى