شخصيات

من هي جوري المغربية وحقيقة اخراجها من الامارات

من هي جوري المغربية وحقيقة اخراجها من الامارات أشارت بعض التقارير الإعلامية إلى خبر ابعاد جوري المغربية عن الامارات بعد ثبوت إصابتها بمرض خطير خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن هذه التقارير لم يتم التأكد منها رسميًا من قبل السلطات الإماراتية.

من هي جوري المغربية

جوري المغربية هي صانعة محتوي بارزة من دول الخليج، وأصولها مغربية، ولكنها إستطاعت تكوين شعبية كبيرة في دول الخليج، حيث وصل عدد المتابعين الخاصين بها علي سنات شات إلي 2 مليون شخص، كما يتابعها أكثر من 100 ألف شخص عبر تيك توك، والمنصات الأخري، ولذلك كان هناك ضجة كبيرة عليها بعد إنتشار خبر مرضها بالإيدز.

حيث تضمنت التقارير أن سبب ترحيل جوري يعود إلى مجموعة مختلفة من الأسباب سيتم توضيحها فور صدور البيان الرسمي بحقها، مع ضرورة التنويه أنه حتى هذه اللحظة لم تأكد أو تنفي البلوغر جوري حقيقة خبر ترحيلها عن الإمارات.

تفاصيل ابعاد جوري المغربية عن الامارات

تم التداول أن ابعاد جوري المغربية عن الامارات كان بسبب إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة أو ما يعرف بمرض الإيدز الخطير. بالإضافة إلى تورطها في إبتزاز شخصيات مشهورة وهامة في الإمارات تم تصويرهم في أوضاع مخلة للأداب العامة والحياء في الفندق الذي أقامت به في دبي وممارستها لأفعال فاضحة معهم. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تداول خبر صادم حول شقيقة العارضة جوري المغربية وإصابتها أيضًا بمرض نقص المناعة المكتسبة “الإيدز” إثر زواجها من رجل مصاب بالإيدز والذي نقل العدوى لها.

فضيحة جوري المغربية في الامارات

نشر مغرد سعودي شهير على منصة إكس تغريدة تتضمن إثبات جوري بمرض الإيدز بعد إقامتها علاقة مع موظف سعودي، التغريدة فيما أدناه:

 ‏جوري المغربية ،، مشهورة السناب ،، طلع فيها إيدز ،، وطردوها من الإمارات ،، الخبر نزلته تحت ،، ياهي طيحت رؤوس كبيرة ،، غير اللي في الإمارات وقطر ،، جلست شهور بالرياض ،، وأحد ضحايها موظف في أرامكو نزل قصته وهي عمدًا طلبت منه ما يستخدم الواقي !! شعارها علي وعليكم رثعت فيهم  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى