مقالات مميزة

The Heavenly Demon Can’t Live a Normal Life Chapter 89

The Heavenly Demon Can’t Live a Normal Life Chapter 89

The Heavenly Demon Can’t Live a Normal Life Chapter 89 ، ثم The Heavenly Demon Can’t Live a Normal Life Chapter 89 .

لكن The Heavenly Demon Can’t Live a Normal Life 89.

The Heavenly Demon Can’t Live a Normal Life Chapter 89

الان مانجا الشيطان السماوي الفصل 89 اون لاين ، فالشيطان السماوي لا يستطيع أن يعيش حياة طبيعية الفصل 89 سيشهد قيام فالنتينو بشراء سيف رومان من صانع السيوف. السيف من صنع الأسطورة نفسه رومان ديمتري. لذلك، سوف يشتريها فالنتينو بسعر التكلفة.

في حياة رومان السابقة، كانت قاعدة عبادة الشيطان السماوي حصنًا مثاليًا يمكن أن يتحمل عدة سنوات من هجمات موريم الأرثوذكسية المستمرة. وكانت تقع في منطقة “عشرة آلاف جبل” ذات سلاسل جبلية يزيد طولها عن بضع مئات من الكيلومترات.

تتمتع منطقة ديمتري بتضاريس وسلاسل جبلية مماثلة لمنطقة جبل العشرة آلاف، كما يوجد في ديمتري نفسها الكثير من الحدادين. والآن أصبحت المنطقة الشمالية الشرقية الآن في أيدي ديمتري. لذا، دعونا نرى ما هي الورقة التي سيلعبها رومان بعد ذلك ضد الحكومة المركزية.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من مانهوا العائدة، The Heavenly Demon Can’t Live a Normal Life، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنغطي تاريخ إصدار The Heavenly Demon Can. لا تعيش حياة طبيعية الفصل 89 مع بعض حرق الرواية.

الشيطان السماوي لا يستطيع أن يعيش حياة طبيعية الفصل 89

ستحصل مملكة القاهرة على حرب أخرى من أقوى مملكة جاء منها المبارز ذو المرتبة الأولى عالميًا. ستكون هناك معركة في الشمال حيث سيقود الرومان. ومع ذلك، قبل أن يذهب إلى تلك المنطقة، سيقاتل رودويل 1 ضد 1 مع مبارز من مملكة العدو.

سوف يفقد ذراعه اليمنى. وبعد ذلك سيلتقي بفلورا لورانس في تلك المعركة. لجعل الحرق قصيرًا، سيقع رودويل وفلورا في حب بعضهما البعض ويتزوجان لاحقًا في القصة.

لا تقلل من شأن مدى ثراء فالنتينو. على محمل الجد، أصبح أكبر داعم مالي لرومان. إن مستوى الثروة الذي يتمتع به فالنتينو يكفي لكي يتم ملاحظته كتهديد من قبل الأعداء السياسيين.

إنه ثري للغاية لدرجة أن الأمر لا معنى له بسبب المبالغ الباهظة التي ينفقها على “الاستثمارات”، وهي في الواقع أشياء يحب شراءها، وينتهي به الأمر دائمًا بدفعها أضعافًا مضاعفة. على سبيل المثال، من أجل شراء سيف رومان آخر، يقوم ببيع أعمال المجوهرات الخاصة به بالكامل.

الخسارة المالية جنونية، لكن بطريقة ما ينتهي به الأمر إلى الربح. رومان سيكون مغرمًا بفالنتينو. تذكر أن الرومان يحبون الأشخاص الواضحين والواضحين بشأن ما يريدون.

فالنتينو هو أحد الأشخاص الذين لديهم هوس بالسيوف، مثل رومان عندما كان على موريم. سوف يعقد صفقة معه في كل مرة يصنع فيها رومان سيفًا جديدًا. سيشتري السيف السابق في المقابل، وسيقوم بتمويل تحالف ديمتري بكل الطرق.

الشيطان السماوي لا يستطيع أن يعيش حياة طبيعية الفصل 89 تاريخ الإصدار

من المتوقع أن يتم إصدار الفصل 89 من الفصل 89 من الشيطان السماوي لا يستطيع أن يعيش حياة طبيعية يوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023 بتوقيت المحيط الهادئ . ومع ذلك، سيتم إصدار الفصل الرسمي يوم الاثنين 9 أكتوبر 2023 بتوقيت المحيط الهادئ. مواعيد الإصدار الدولي للفصل 89 من الحلقة 89 الشيطان السماوي هي كما يلي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى