مقالات مميزة

افضل كلمة عن فضل المعلم للإذاعة المدرسية بمناسبة يوم المعلم

كلمة عن فضل المعلم للإذاعة المدرسية بمناسبة يوم المعلم  يعد المعلم حامل رسالة الأنبياء، حيث يحمل في رسالتة العلم والأخلاق الحميده، ثم يكرس حياته ليقدمها لطلابه في أبهى صورها، فاللمعلم فضل لا يمكن أن ينتهي أبد الدهر.

يقع على عاتق المعلم مسئولية كبيرة، فهو أساس بناء شخصية الطلاب حيث يكتسبون منه أكثر من غيره، كما يعد المعلم هو المربي الثاني بعد الوالدين.

سنتعرف على أجمل كلمة الصباح لمعلمي في يوم المعلم 2023.. كلمة عن فضل المعلم للإذاعة المدرسية .

كلمة الصباح لمعلمي في يوم المعلم 2023

إن المعلم ركن من أهم أركان بناء المجتمعات المتفوقة أخلاقيا وعلميا، وفي يوم المعلم نقدم أجمل كلمة للصباح لمعلمي على النحو التالي:

  • يحتفل الجميع في يوم المعلم، أحد القامات العالية التي لها كل التقدير والاحترام، ولو أقمنا كل يوم احتفال لن نفي المعلم جزء من حقه علينا.
  • بل ولا نجازيه بجزء بسيط مقابل تعبه وجهده لإنارة الطريق للأجيال القادمة، ليصل الجميع إلى المستقبل المشرق، ويساهم في تحقيق تطور وازدهار المجتمع.
  • وليس لنا كلمات سوى أن نوجه لك الشكر يا معلمنا الفاضل، كل التقدير والامتنان لما تبذله من جهد وتتعب لا يمكن تقديره بثمن، ونتمنى لك الخير دائما والتطور والتقدم.

كلمة مميزة عن المعلم

المعلم هو الأب الروحي لتلاميذه، حيث يعد حائط الصد للدفاع عنهم، وإليكم كلمة مميزة عن المعلم فيما يلي:

  • يشغل المعلم أرقى وارفع مهنة، الأمل الذي تملكه الأمم لتحقيق التقدم والتطور، لأنه ينمي الأجيال ويخترق العقول، ليجعل من الشخص الجاهل مثقفا.
  • هو بمثابة منبع الماء الصافي الذي يروي العقول بالمعرفة والثقافة، حتى يصنع منها عقول مبدعة ومفكرة، تصوب نحو هدفها لتحقيقه.
  • مهما حاولنا أن تسطر الكلمات لن نوفيه حقه ومكانته، كون تقدم الأمم يرتكز على جهده وعقليته، فهو الذي ينقل ما لديه من معرفة لبناء الأمم.
  • ليصنع طلاب مستعدين للمستقبل قادرين على بناءه وتطويره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى