مقالات مميزة

Mumbai Diaries Season 2 Episode 1 Prime Video

Mumbai Diaries Season 2 Episode 1 Prime Video

Mumbai Diaries Season 2 Episode 1 Prime Video ، ثم Mumbai Diaries Season 2 Episode 1 Prime Video .

لكن Mumbai Diaries Season 2 Episode 1 Prime .

Mumbai Diaries Season 2 Episode 1 Prime Video

يوميات مومباي الموسم الثاني الحلقة الاولى ، دراما الحركة Mommy Diaries قادمة بموسمها الثاني، وهو أكثر كثافة ومغامرة. ومع ذلك، سنرى المزيد عن يوميات مومباي الموسم 2 الحلقة 1 في هذه المقالة حتى لا يفوتك العرض الأول لهذا الموسم الجديد.

يعلم الجميع الأوقات التي لا تنسى التي واجهتها مومباي خلال هجمات 11/26 الإرهابية، لكن هذا المسلسل هو قصة جزء من ذلك الحدث. وهو يغطي غرفة الطوارئ في المستشفى وما واجهه جميع الموظفين، وكذلك جميع الحاضرين هناك.

ينضم إلى طاقم عمل مسلسل Mommy Diaries الموسم الثاني كل من كونكونا سين شارما في دور شيترا داس، وموهيت راينا في دور دكتور كوشيك أوبروي، وتينا ديساي في دور أنانيا غوش أوبروي، وريدهي دوجرا في دور دكتور سانديا، وساتياجيت دوبي في دور دكتور آهان ميرزا، وشريا دانوانثاري في دور الدكتور آهان ميرزا. منسي هيراني.

ومن بين الآخرين أيضًا ناتاشا بهارادواج في دور الدكتورة ضياء باريخ، ومشعل راهيجا في دور الدكتور ساهيل أجروال، ومرونماي ديشباندي في دور الدكتورة سوجاتا أجوالي. لذا، دعونا نرى كل شيء عن تاريخ إصدار الحلقة 1 من الموسم الثاني من يوميات مومباي، ومعاينتها، وما إلى ذلك.

يوميات مومباي الموسم 1 النهاية

انتهى الموسم الأول من يوميات مومباي بـ “التعافي”. بعد الليلة الصعبة والتعامل مع الإرهابيين، سار كل شيء لصالح كوشيك والفريق بأكمله. لقد نجحوا في تحييدهم، وقد تم الإشادة بعملهم العظيم وشجاعتهم.

على الجانب الآخر، نجحت أنانيا مع مجموعة الموردين النوويين أيضًا في إنقاذ الضيوف في العنابر على الرغم من المحاولات القوية للإرهابيين. تنتقل الشاشة بعد ذلك إلى منسي وشعورها بالذنب لما فعلته. ومع ذلك، كان الوضع لصالح BGH بعد الأيام الثلاثة المؤرقة، وقد تنفس الصعداء أخيرًا!

يوميات مومباي الموسم 2 الحلقة 1 معاينة

سوف تستأنف الحلقة 1 من الموسم الثاني من يوميات مومباي مرة أخرى رحلات الأعضاء في BGH. ماذا الان؟ لذا، تتعرض مومباي للتهديد مرة أخرى، وحان الوقت لعودة الطاقم إلى وظائفهم، وترك قضاياهم الشخصية جانبًا. إنه أمر خطير الجحيم!

لقد هددت الشرور بإسقاط المدينة والقيام بأسوأ ما يمكن. والآن، أصبح الأمر في أيدي طاقم BGH للبحث عن حاضر المدينة ومستقبلها. سيتعين عليهم مواجهة العديد من التحديات وإجراء المفاوضات والقيام بكل ما يلزم لإنقاذ الناس والمدينة.

يوميات مومباي الموسم 2 الحلقة 1 تاريخ الإصدار

من المقرر أن يتم عرض الموسم الثاني من دراما الجريمة والإثارة Bombay Diaries لأول مرة في الأيام المقبلة. نعم، من المقرر أن يتم إصدار الحلقة الأولى من الموسم الثاني من يوميات مومباي يوم الجمعة 6 أكتوبر 2023 في الهند حصريًا على Amazon Prime Video الساعة 09:30 صباحًا بتوقيت الهند القياسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى