مقالات مميزة

Villain To Kill Chapter 118

Villain To Kill Chapter 118

Villain To Kill Chapter 118 ، ثم Villain To Kill Chapter 118.

لكن Villain To Kill Chapter 118.

Villain To Kill Chapter 118

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فقد انضم موجين إلى الآخرين خلال معركة كاسيان في الفصل السابق. يشعر القراء بالفضول لمعرفة كيف سيهزم كاسيان دون كينج في الفصل 118 من Villain To Kill. وقد أعجب جواك وروك هاند بأداء دون كينج. يمكنهم أن يقولوا أنه كان على مستوى آخر تمامًا.

أخبرهم المؤشر أنه يبدو أن دون كينج ليس إنسانًا. ذكرت جواك أنه كان من التهور أن تعتقد أنها تستطيع محاربة هذا الوحش.

لقد أدركوا أن الملوك الأشرار كانوا أشخاصًا لا يمكنهم لمسهم، وطلب منها درايفر التوقف عن المبالغة. نظرًا لأن القتال لم ينته بعد، أخبره جواك أن دون كينج كان قويًا حقًا، لذلك لم تتخيله يخسر المباراة.

ظن كاسيان أنه سيموت، لكنه كان لا يزال يتنفس. لم يكن موروس متأكدًا من سبب عدم استخدامه لحب الظل؛ أخبره كاسيان أنه ليس لديه سبب لاستخدامه.

لكن بفضل التجديد الذاتي، تم شفاء الأضرار التي تلقوها، لكنه استنفد الكثير من المانا. أخبره موروس أن مانا الخاص به ستنخفض تدريجيًا بحيث تكون المعركة الطويلة غير مواتية له.

ذكر موروس أنه إذا كان لا يزال يقاتل، فإن إنهاء القتال في أقرب وقت ممكن سيكون أفضل بالنسبة له. أخبره كاسيان أن الاهتزاز يسمى قتالًا جيدًا، فدخل في القتال الحقيقي.

تفاجأ أروما بأن كاسيان لا يزال على قيد الحياة بعد تلك المعركة؛ في هذه الأثناء، كان كينيتشي يتساءل كيف حمى نفسه بهذه السرعة.

وكان دون كينج مستمتعًا بأن كاسيان حصل عليها دون أن يموت؛ لقد أعرب عن أسفه للتراجع من أجل لا شيء. أخبره كاسيان أنه لم يتفاجأ بأن هجومه دغدغه.

لاحظ دون كينج أن كاسيان كان يواجه صعوبة في الوقوف دون أي دعم. ذكّر كاسيان دون كينج أنه بدلاً من القلق عليه، يجب عليه الاستعداد للضرب منه.

اعترف دون كينج بروحه القتالية وذكر أن ذلك لن يكون ممكنًا إلا إذا كان لا يزال على قيد الحياة بعد المعركة. كان دون كينج متحمسًا بالفعل لمعركتهم التالية.

الشرير ليقتل الفصل 117 خلاصة

استخدم كاسيان شفرات الظل الخاصة به على دون كينج. لم يكن منبهرًا بأن كاسيان كان يستخدم نفس الأسلوب مرة أخرى.

لقد استخدم الجرم السماوي لملكه ضده، لكن نصل كاسيان كان يحجب الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله الجرم السماوي لملكه. كسر كاسيان الجرم السماوي لملكه بشفرة الظل، وكان دون كينغ منزعجًا.

أخبر عضو فصيل دون كينغز Namcheol أنه كان جيدًا جدًا وكان يتساءل عما إذا كان رئيسهم سيخسر المباراة.

طلب منه نامتشيول أن يحتفظ برأيه لنفسه؛ وذكره بالتوقف عن التدخل في تسلية الرئيس.

استمر موروس في تذكير كاسيان بعدم خذلان حراسهم لأن دون كينج كان قويًا حتى عندما كان عالقًا.

أخبر دون كينج كاسيان أنه يستطيع ممارسة القليل من المصارعة؛ سأله إذا كان يعتقد أنهم سيعملون عليه. قرر أن يسحق وجهه وحذره من أن الأمر سيكون دغدغة مثل المرة السابقة.

لقد وضع كل قوته في لكمته التالية. اعتقدت أروما أن الأمر أصبح مزعجًا لأنها كانت تتساءل فقط عما إذا كان دون كينج سيقتل كاسيان.

أخبر دون كينج كاسيان أنه لا يستطيع خداع العمر لأن معصمه لم يكن في أفضل حالة. كان يحاول أن يتذكر عندما استخدم King Punch آخر مرة.

تاريخ إصدار الفصل 118 من Villain To Kill

من المتوقع إصدار الفصل 118 من Villain To Kill يوم الاثنين 9 أكتوبر 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى