مقالات مميزة

Hajime no Ippo Chapter 1436

Hajime no Ippo Chapter 1436

Hajime no Ippo Chapter 1436 ، ثم Hajime no Ippo Chapter 1436.

لكن Hajime no Ippo Chapter 1436.

Hajime no Ippo Chapter 1436

مانجا هاجيمي الفصل 1436 اون لاين ، ثم ان الفصل 1436 من Hajime no Ippo هو الفصل التالي في المانجا ، ومع عودة كاموجاوا إلى الملاكمة بعد استراحة قصيرة، أصبح الأمر صعبًا للغاية بالنسبة له. آخر مباراة له كانت ضد الملاكم ماشيبا، الذي يستخدم القدم الجنوبية، ويبدو أنه تحدي يجب على كاموجاوا التغلب عليه.

لقد واجه الكثير من المتاعب في هذا القتال، وقد وضعه ماشيبا على ظهره طوال المباراة. ومع ذلك، لم يتوقع أحد أن كاموجاوا كان يرتدي أوزانًا على ساقيه.

وحتى نحن القراء لم نعرف عنها إلا بعد أن تم ذكرها بالفعل. الآن بعد أن تم تخفيف أوزانه وهو في الجولة الثالثة ضد ماشيبا، أصبح الجنوب غير فعال ضده، ويتساءل المعجبون عما هو التالي في هذه السلسلة.

سيشهد الفصل 1436 من Hajime no Ippo أن كاموجاوا يتغلب على ماشيبا، ولا يمكن للمعجبين الانتظار ليروا كيف سيصمد أمام ملاكم لم يحصل على استراحة على الإطلاق وهو مستخدم جيد للضرب. من المحتمل أن يختتم الفصل التالي المعركة أيضًا، وبالتالي فإن المعجبين متحمسون جدًا لإصداره.

حتى كتابة هذه السطور، ليس هناك أي حرق متاح للفصل القادم، لذلك نحن لسنا متأكدين بالضبط مما سيتم عرضه في الفصل القادم من مانجا هاجيمي نو إيبو 1436. لذا، بدلاً من ذلك، سنتكهن بما سيكون عليه الفصل التالي. عن.

بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن هذا المنشور تفاصيل الفصل المذكور أيضًا، والتي ستتعلق بتاريخ إصدار الفصل ووقته وأين سيكون متاحًا للقراءة بمجرد صدوره. مع ما قيل، نقدم لك هنا آخر تحديثات سلسلة مانغا Hajime no Ippo.

التوقعات من مانجا هاجيمي نو إيبو 1436

الفصل القادم، كما ذكرنا سابقًا، سيستمر بالقتال بين كاموجاوا وماشيبا. كان للأول الأفضلية العليا في القتال منذ البداية، واتضح أن سبب تراجع كاموجاوا طوال الوقت هو أنه لم يكن قادرًا على التحرك بحرية قدر استطاعته.

والمثير للدهشة أنه كان يحمل أوزانًا تدريبية، وكان هذا هو السبب في أنه كان بطيئًا إلى حد ما. بمجرد أن تخلص منهم والآن زادت خفة حركته، استدار كاموجاوا في القتال. سيستمر هذا في الفصل، وسنرى بضع جولات أخرى.

يُظهر كاموجاوا سبب كونه واحدًا من أقوى الملاكمين هناك، وسيكون هزيمة ماشيبا بعد فترة راحة من الملاكمة إنجازًا رائعًا. ومع ذلك، فمن الجيد جدًا أن نصدق الاعتقاد بأن كاموجاوا سيفوز.

على الرغم من أن ماشيبا أصبح على ظهره الآن، إلا أنه كان يتساهل مع كاموجاوا لأنه كان مدركًا أن الأخير قد عاد للتو. على الرغم من أن ماشيبا قد لا يفوز بهذه المعركة، إلا أنه سيثبت أنه شريك رائع في السجال وسيمنح كاموغاوا معركة سيتذكرها لفترة من الوقت.

ومع ذلك، ستنتهي هذه المعركة في الفصل القادم بالتأكيد، مع فائز من كلا الجانبين. لن يهم كثيرًا لأنها ستكون معركة مسلية للغاية، لكن الدافع الرئيسي للقتال هو إعادة كاموجاوا إلى الملاكمة.

موعد صدور الفصل 1436 من مانجا هاجيمي نو إيبو

إذا لم تكن هناك أي فترات راحة مفاجئة الأسبوع المقبل، فسيتم إصدار الفصل 1436 من مانجا Hajime no Ippo يوم الخميس 12 أكتوبر 2023 الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى