مقالات مميزة

Infinite Mage Chapter 53 Spoilers Release Date

Infinite Mage Chapter 53 Spoilers Release Date

Infinite Mage Chapter 53 Spoilers Release Date ، ثم Infinite Mage Chapter 53 Spoilers Release Date .

لكن Infinite Mage Chapter 53 Full .

Infinite Mage Chapter 53 Spoilers Release Date

مانجا الساحر اللانهائي الفصل 53 اون لاين كاملة سيعرف الفصل 53 من Infinite Mage المزيد عن المجموعة التي يعمل معها أرمين. لقد أخبر أرمين شيرون بذلك. لكنه لم يخبره مباشرة. والآن سيترك كريس ويذهب إلى كيلبيرا. نتعرف أيضًا على أن أرمين يُطلق عليه اسم الباحث عن الروح إلى الأبد.

أصبح Infinite Mage مثيرًا للاهتمام. حتى مع كل التفسيرات الكبيرة، فأنا أحب نظام الطاقة وفكرة عالم السحر الذي لا يستطيع لمسه إلا عدد قليل جدًا من الناس. يعجبني هذا الشيء المتعلق بـ “شخص ما أفسد التوازن”. الآن نرى أرمين، الذي يستطيع إيقاف الزمن، لكن من الواضح جدًا أنه ربما ليس قويًا بما يكفي لإيقاف أي شخص يقود “مجموعتهم”.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من مانهوا العائد، Infinite Mage، فلا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن تاريخ إصدار الفصل 53 من Infinite Mage مع حرق وأين يمكنك القراءة هو – هي.

مراجعة وشرح مانجا Infinite Mage الفصل 52

وبعبارة بسيطة وباختصار، يعتمد النظام السحري على الرياضيات والعلوم. على الرغم من أن بعض الأفكار قديمة بعض الشيء، إلا أن المؤلف قام بعمل جيد في تجنب النظريات عند كتابة هذا المقال. وأيضًا لشرح ما قاله أرمين بطريقة يفهمها الناس. قال إن الناس ذات مرة كانت لديهم الصيغة المثالية لرسم خريطة لكل شيء في الوجود، لكنها تعطلت، وأصيبوا بالدوار، لكن شيرون كان لديها الإصلاح.

توقف أرمين الزمني يقتصر فقط على حجم منطقة روحه. كل شيء خارجه لا يزال يختبر الزمن. إنه يأخذ فقط مساحته ويزيلها من تدفق الزمن (بينما يسمح لنفسه بالتحرك للأمام في الوقت المناسب بمعدل متسارع). إذا كان شخص ما خارج نطاق التعويذة، فيمكن أن يُقتل. كما أنه لا يستطيع الاستمرار في ذلك إلى الأبد.

مانجا الساحر اللانهائي الفصل 53

في الرواية، أرمين يخبر شيرون عن أدوات فتح القفل الأخرى وأنها ليست غير شائعة، لذلك لا داعي للقلق. كما أعطاه تلميحًا عن الأشخاص الأقوياء الذين يعملون خلف الكواليس وقد يكونون مهتمين به. لكن لا ينبغي عليه أن يقلق الآن، بل يصبح أكثر قوة. حتى يتمكن من حماية نفسه، ولهذا السبب قال أرمين: “سيينا لا تعرف شيئًا”.

لم يخبر أرمين شيرون أبدًا أنه محبوب بالسحر. كان هناك مشهد حول حقيقة أن الوقت “توقف” فقط داخل منطقة روحه، لذلك كان العالم الخارجي لا يزال يتدفق. لاحظت سيينا أن الأمر كان أسرع بكثير مما توقعت. وهذا أيضًا سبب قدوم “الزوجة” في وقت مبكر جدًا.

يعمل أرمين مع المملكة، إحدى أدوات فتح القفل الأسطورية. هناك عدد قليل من أدوات فتح القفل ذات سمات مختلفة، ومعظمها يشبه حياة الناسك. عدوهم من مملكة أخرى. سوف يكتشف Shirone قوته، المعروفة باسم Cosmos أو الكلية، مما يعني أنه الأكثر قدرة بين أدوات فتح القفل، وهي تركز على عقله (معظم أدوات فتح القفل لديها قوى في أجزاء من الجسم مثل العينين والفم وما إلى ذلك).

تاريخ الإصدار للفصل 53 من الساحر اللانهائي

من المقرر صدور الفصل 53 من مانجا Infinite Mage يوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى