سوشيل ميديا

I Plan to Divorce My Villain Husband but We Have a Child Chapter 74

I Plan to Divorce My Villain Husband but We Have a Child Chapter 74

I Plan to Divorce My Villain Husband but We Have a Child Chapter 74 ، ثم I Plan to Divorce My Villain Husband but We Have a Child Chapter 74.

لكن I Plan to Divorce My Villain Husband, but We Have a Child 74.

I Plan to Divorce My Villain Husband but We Have a Child Chapter 74

تبع ريتشارد وأجيل الرجل الغريب في الفصل السابق للتعرف على قوته. يشعر القراء بالفضول لمعرفة ما إذا كان ذلك سيتحول إلى فخ في الفصل 74 من كتاب “أخطط لتطليق زوجي الشرير، لكن لدينا طفل”.

زارت سيتيل إليشا لإجراء فحصها الروتيني، وأبلغها إليشع بكل التغيرات التي طرأت على شهيتها ونومها. وأكدت لها سيتيل أن الطفل يتمتع بصحة جيدة، لذا لا داعي للقلق بشأن أي شيء. وذكّرت إليشع بعدم الضغط على نفسها أكثر من اللازم.

أبلغ سيتيل ريتشارد وإليشا أن طفلهما كان متوقعًا خلال شهرين. وذكّرت إليشع بالبقاء مستعدًا لأن الطفل قد يصل قبل شهر واحد من الموعد المتوقع.

كان ريتشارد متوتراً لأنه سمع أن الولادة كانت مؤلمة للغاية. لقد كان قلقًا من أن أليشع كان عليه أن يعاني من الكثير من الألم أثناء ولادة طفلهما.

اعتقدت إليشا أن ريتشارد لديه كمية جيدة من الشعر، حتى تتمكن من سحبه أثناء المخاض. قررت سيتيل أن تأخذ إجازتها، وبعد أن غادرت، سألت إليشا رأي ريتشارد بشأن جنس الطفل.

أخبرها ريتشارد أن الطفلة ربما كانت فتاة. وفي هذه الأثناء، ظن أليشع أن الطفل سيكون صبياً. لم يكن ريتشارد متأكدًا من مدى ثقة إليشع بهذه الدرجة.

أخبرته أنها تعرف ذلك بسبب غرائزها الأمومية. وذكر أليشع أن طفلهما كان صبيًا، وكان وسيمًا مثل أبيه. كان ريتشارد مرتبكًا بعد أن سمع أن إليشا يعتبره وسيمًا. طلب منه إليشع أن يتوقف عن التصرف وكأنه لم يكن على علم بمظهره الجميل.

وذكرت أن العديد من النساء وقعن في حبه. اعتقد إليشا أن اللورد تونسون واللورد أجيل كانا يحبان ريتشارد ذات مرة.

سألها ريتشارد إذا كانت تعتقد أنه وسيم أيضًا. فأخبره أليشع أنه جميل جداً في عينيها. لقد تذكر تحذير سيتيل من أن إليشا يجب أن تتجنب الضغط على نفسها بشدة.

أخطط للطلاق من زوجي الشرير، ولكن لدينا طفل – الفصل 73 خلاصة

قرر ريتشارد أن يمنح إليشا بعض المساحة وأن يكون أكثر حذرًا حولها. اقترح على أليشع أن ينام قليلاً وقرر المغادرة.

لكن إليشع كان غاضبًا منه لأنها أرادت قضاء المزيد من الوقت معه. في اليوم التالي، كان على ريتشارد أن يحضر الاجتماع الأخير بخصوص عيد الحصاد.

كان لديه بعض الوقت، فقرر أن يزور أليشع. اتضح أن ريتشارد طُرد من غرفته لأن إليشا لم يكن مرتاحًا حوله.

غادرت إلى قصر سيريوت في الصباح الباكر. ولكن عندما حاول أن يتبعها، أخبره إليشع أن عليها أن تظهر كرئيسة للأسرة ولا يمكنها أن تضيع أي وقت معه.

افترض أجيل أن ريتشارد كان يخطط لزيارة إليشا. اقترح عليه شراء بعض الوجبات الخفيفة لها لأنها تستمتع بتناول المرطبات الخفيفة أثناء العمل.

اعتبر ريتشارد أنها فكرة جيدة، لذا أخبرت أجيل أنه يجب عليهم التوقف عند المخبز قبل التوجه نحو السكن. بعد دخول المخبز، أبلغ أجيل ريتشارد أن هناك من يتبعهم.

أخبره ريتشارد أنه لاحظ ذلك الرجل بالفعل عندما دخلوا المخبز. كشف الشخص عن نفسه وسأل ريتشارد وأجيل إذا كانا يريدان بعض المعلومات حول القوة. تفاجأ أجيل كيف عرف الرجل الغريب بذلك.

أخطط للطلاق من زوجي الشرير، ولكن لدينا طفل تاريخ إصدار الفصل 74

أخطط لطلاق زوجي الشرير، لكن لدينا طفل، من المتوقع أن يتم إصدار الفصل 74 يوم الأحد 8 أكتوبر 2023 الساعة 10:00 مساءً بتوقيت كوريا . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى