سوشيل ميديامقالات مميزة

وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز – ويكيبيديا

وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز – ويكيبيديا وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أثار حزنًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نعاه عدد كبير من الشخصيات المعروفة في السعودي، بالإضافة إلى الفنانيين والشعراء والأدباء كونه كان من أبرز الشعراء على مستوى المملكة والعالم العربي. ولذلك خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع ون ثمار لنزودكم بتفاصيل وفَاة الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز مع سبب الوفَاة الحقيقي، فلنتابع سويةً.

وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز

أعلنت مصادر اعلامية سعودية خبر وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز. حيث نعى رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه بمنصة «إكس»، الأمير بدر بن عبدالمحسن، قائلاً: “رحم الله الأمير الشاعر صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن وغفر له وأسكنه فسيح جناته، عزائي لأسرته الكريمة وأبنائه ولآل سعود الكرام والشعب السعودي، خبر حزين وأحس فقدت أب لي ولكن لا أقول إلا الحمدلله على كل حال”.

من هو الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز

الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز هو شاعر سعودي نشأ في بيت علم وأدب حيث كان والده محبًا للعلم والأدب، كما أنه شاعر مبدع ولديه مكتبة ضخمة تضم العديد من الكتب، ومجلس والده مليء بالعلماء والأدباء وكبار المفكرين في ذلك الوقت، مما كان له الأثر البالغ في حب الأمير بدر للأدب والشعر.

الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية للأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبد العزيز :

  • الاسم الكامل: بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود.
  • المواليد: 2 أبريل 1949.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: شاعر ورجل أعمال.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • العمر: 75 سنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى