سوشيل ميديا

مودل اش كاملة بدون حذف – تويتر

مودل اش كاملة بدون حذف – تويتر وبقية منصات التواصل الاجتماعي من جديد، بمقاطع إثارة وإغراء وخدش للحياء العام من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل. حيث ظهرت بمقطع تقول فيه أنها تريد الزواج من 6 جنسيات، وأن زوجها المستقبلي، عليه أن يعرف كيف يروضها.

فضيحة مودل اش تويتر

لا تتوقف فضائح مودل اش السعودية بتصدر منصة تويتر على وجه الخصوص، والمنصات الأخرى عموماً. حيث ظهرت Model Ash في مقاطع جديدة تتحدث فيها عن الزواج، وردت على استفسارات أحد المتابعين الذي وجه الحديث لها، وعقّب على حديثها عن نيتها الزواج من أربعة رجال، “ما ألومك وربي لما تقولين أتزوج أربعة رجال“. حيث ردت مودل اتش السعودية أنها تريد أن تتزوج رجل من إحدى الجنسيات التالية “المملكة العربية السعودية – الكويت – عمان – قطر – الإمارات – البحرين”. وقالت “أنا شخصية ملولة”، لتؤكد أنها شخصية تحب التغيير وهو السبب الذي يعود في حبها للتنوع في جنسيان الأزواج.

فيديو مودل اش Model Ash تريند تويتر

يمكنك استعراض مقاطع وفيديوهات مودل اش المثيرة للجدل، على حسابها الرسمي على تويتر X، والتي تستخدمه للترويج لحسابها الإباحي على منصة onlyFans. والجدير بالذكر أن مودل اش تظهر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتناقش جمهورها في قضايا تتعلق بالزواج والجنس. وتتعرض لعديد الانتقادات والمطالبات بإغلاق حساباتها، خاصة أنها تتفوه بكلمات وفكر منافي للشريعة الإسلامية والعادات العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى