شخصيات

من هي سمر محمد محمد أبو زمر – السيرة الذاتية

من هي سمر محمد محمد أبو زمر – السيرة الذاتية،هي من النساء الفلسطينيات المناضلات وزوجة احد ابرز المناضلين والقياديين في صفوف المقـاومة.

سمر محمد محمد أبو زمر ويكيبيديا

إن سمر محمد محمد أبو زمر والملقبة بصالحة، من مواليد سبعينات القرن الماضي، كذلك هي زوجة المجاهد الفلسطيني والقيادي البارز في حركة حماس يحيى السنوار. والذي تزوجها عقب خروجه من سجون الاحتلال عام 2011م وهذا السبب الذي جعل زواجها منه يتأخر. وهي فلسطينية المولد وتسكن في ابراج الكرامة، حاصلة على بكالوريوس في السريعة الاسلامية فرع أصول الدين من الجامعة الاسلامية.

سمر محمد محمد أبو زمر السيرة الذاتية

اليكم ابرز المعلومات الذاتية عن سمر محمد محمد أبو زمر موضحة بالجدول التالي:

الاسم الكامل سمر محمد محمد أبو زمر
مكان الولادة فلسطين-غزة-ابراج الكرامة
تاريخ الميلاد في سبعينات القرن الماضي
الجنسية الجنسية الفلسطينية
العمر غير معروف
الديانة تعتنق الدين الاسلامي
الحالة الاجتماعية متزوجة
اسم الزوج يحيى السنوار
اللغة الام اللغة العربية

عمر سمر محمد محمد ابو زمر

لم يعرف على وجه التحديد عمر سمر محمد محمد ابو زمر. ولكن من المعروف انها من مواليد سبعينات القرن الماضي أي انها في العقد الرابع من العمر، وهي من عائلة فلسطينية متمسكة باهداف القضية الفلسطينية وكانت على الدوام داعمة لزوجها القيادي في حركة حماس، في النضال ضد الاحتلال والظلم خاصة في الاحداث الاخيرة التي يتعرض لها قطاع غزةز وهي من سكانه.

وش ترجع سمر محمد محمد ابو زمر

ترجع اصول السيدة سمر محمد محمد ابو زمر الى عائلة ابو زمر الفلسطينية الغزاوية. وهي من العائلات المعروفة بالنضال ضد الاحتلال والوقوف الى جانب الحركات الاسلامية الداعية لمقاومة الظلم والعدوان الواقع على الشعب الفلسطيني. كذلك وفي هذا الاطار كان زواجها من المناضل الفلسطيني يحيى السنوار، والجدير بالذكر ان عائلة ابو زمر تسكن في ابراج الكرامة في قطاع غزة الذي تعرض للقصف في الاحداث الاخيرة وسبب نزوح الاهالي منه الى المناطق المجاورة الاكثر أمنًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى