شخصيات

من هو مروان بريني الممثل الجزائري وسبب وفاته

من هو مروان بريني الممثل الجزائري وسبب وفاته. وكل ماتم تداوله أنه توفي بالقتل العمد، فما زالت التحقيقات جارية لمعرفة السبب الحقيقي لوفاة مروان بريني. إذ بدأ مكتب المدعي العام في فيلفرانش سور ساون التحقيق بجريمة قتال الممثل الجزائري، كما أصدر أمرًا بتشريح الجثة لمعرفة السبب الكامن وراء هذه جريمة .إذ سيتم إجراء تحليلات الحمض النووي على الجسم المتضرر للغاية الأمر الأذى يستغرق وقتًا من ثلاثة أيام حتى 15 يومًا، حسب النيابة.

قصة دعس مروان بريني لشابة في فرنسا

تبدأ القصة عندما تعرضت فتاة شابة تبلغ من العمر 37 عامًا للدهس بسيارة رباعية بتاريخ 3 أب 2023 ميلادي. وقد اتهمت هذه الشابة الممثل الجزائري مروان بدهسها عند الساعة  11 مساءً عندما كانت تمشي مع كلبها لتجد سيارة مسرعة تقوم بصدمها مباشرةً وبعنف.

أسفرت هذه الضربة عن جروح وكسور متعددة في جسم الضحية عديدة، سببت لها عجزا لمدة 28 يومًا. لذلك تم فتح تحقيق مستمر حتى الآن، وجميع أصابع الاتهام موجهة نحو مروان بريني، لأن سيارة المرسيدس التي تم العثور عليها بالقرب من مكان الحادثة تعود إليه من جهة، وهروب الممثل مروان من منزله واختفائه يثبت تورطه في الجريمة من جهة أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن الشابة وجهت إدعاءً رسميًا تدين فيه مروان بمحاولة قتلها، كنوع من الانتقام نتيجة اختلاف حاصل بينهما على عملية اتجار بالمخدرات على حد قولها.

العثور على جثة مروان بريني متحللة في فرنسا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى