سوشيل ميديا

من هو زوج لجين عمران سيف المنصوري ويكيبيديا – سيف المنصوري السيرة الذاتية

من هو زوج لجين عمران سيف المنصوري ويكيبيديا - سيف المنصوري السيرة الذاتية

من هو زوج لجين عمران سيف المنصوري ويكيبيديا – سيف المنصوري السيرة الذاتية ، حيث نرصد لكم من خلال الفقرات المتتابعة ما يتصدر التريند حاليا وهو زوج لجين عمران من يكون.

من هو زوج لجين عمران سيف المنصوري من هو زوج لجين عمران سابقا ومن هي لجين عمران ويكيبيديا تزوجت الإعلامية لجين عمران من الشيخ سلمان أل تاني من أمراء دولة قطر – السيرة الذاتية .

ثم بدورنا نسلط الضوء على كافة البيانات والمعلومات المتوفرة حوله.

زوج لجين عمران

كشفت بعض المصادر المقربة من الاعلامية لجين عمران أن زوجها هو رجل الاعمال الاماراتي سيف المنصوري.
من هو سيف المنصوري إن سيف المنصوري هو رجل أعمال إماراتي، وهو من مواليد الإمارات العربية المتحدة، وحاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال، كما أنه تسلم العديد من المناصب في الإمارات كان أهمها نائب رئيس التسويق والعلامة التجارية في بنك الإمارات دبي الوطني سابقًا، وعرف المنصوري منذ فترة قريبة لدى الجماهير العربية بعد زواجه بالإعلامية لجين عمران، حيث أثار خبر زواجهما ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكنل نرصد لكم جزءاً من السيرة الذاتية الخاصة به من خلال الفقرة المقبلة.

سيف المنصوري ويكيبيديا

سيف المنصوري اماراتي الجنسية.
مسلم.
من مواليد الامارات العربية المتحدة.
رجل اعمال وصاحب عدد من البراندات الكبيرة في الشرق الاوسط.

تتدرج في عدة منصاب في الدولة.

لكن لنرصد لكم المزيد فى الفقرة المقبلة من مقالتنا.

من هو سيف المنصوري السيرة الذاتية

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فتتمثل فيما يلي السيرة الذاتية لسيف المنصوري زوج لجين، وذلك وفق الآتي: الاسم الكامل: سيف المنصوري. تاريخ الميلاد: في عام 1973 م. مكان الميلاد: الإمارات العربية المتحدة. العمر: 50 عامًا. مكان الإقامة: مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. الجنسية: الجنسية الإماراتية. الديانة: الديانة الإسلامية. المهنة: رجل أعمال. اللغة الأم: اللغة العربية. الوضع الاجتماعي: متزوج. اسم الزوجة: لجين عمران.

لكن من هي لجين عمران ويكيبيديا. من هو زوج لجين عمران أبو أولادها. والجدير بذكره أن لُجين عُمران قد تزوجت في عُمر الست عشر عاماً من أحد رجال الأعمال السعودية .

ثم بهذا من هو زوج لجين عمران سيف المنصوري ويكيبيديا – سيف المنصوري ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى