مقالات مميزة

من هو رشيد حشيشي – ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو رشيد حشيشي ويكيبيديا - السيرة الذاتية

من هو رشيد حشيشي ويكيبيديا – السيرة الذاتية ، حيث تتجه الانظار اليه ويتصدر التريند فى الجزائر فى هذه الساعات.

ثم بدورنا عبر ون ثمار نسلط الضوء على كافة التفاصل المتوفرة عنه من خلال مقالتنا.

لكن فى التفاصيل فبقرار من الرئيس الجزائري “عبد المجيد تبون” تم تعيين “رشيد حشيشي” مديرًا عاما لمجمع سوناطراك خلفا لتوفيق حكار الذي تم إنهاء مهام همله منذ ساعات قليلة، وفور الإعلان عن هذا القرار كان التساؤل لدى الكثير للمتابعين لهذا الصدد عن من هو رشيد حشيشي .

من هو رشيد حشيشي ويكيبيديا

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل الكاملة المتعلقة بسيرته فمن مواليد مدينة تبسة في خمسينيات القرن الماضي وهو رجل ميدان وتدرج عبر كافة المناصب حتى وصل إلى مدير الإنتاج، وتولى حشيشي منصب المدير العام لسوناطراك لفترة وجيزة بداية من شهر أبريل حتى شهر نوفمبر خلال وكان ذلك خلال 2019. وقبلها شغل منصب مدير النشاط والإنتاج في الشركة، وقد جرى اختيار شخص رشيد حشيشي لتولي منصب مدير عام مجمع سوناطراك. وتمت مراسم تنصيب الرئيس المدير العام للمجمع البترولي اليوم بمقر سوناطراك وتسلم مهام عمله بداية من وقت تنصيبه.

لكن لنرصد لكم المزيد من التفاصيل والمعلومات حوله من خلال الفقرة المقبلة.

من هو رشيد حشيشي ويكيبيديا

لكن فى الاطار فقد ولد رشيد حشيشي بداخل مدينة تبسة في العام 1963 وهو البالغ من العمر 60 عاما، وهو مهندس دولة متخرج من المعهد الوطني للمحروقات والكيمياء “بومرداس”، متفوق الدفعة في سنة 1987، لديه مسار مهني ممتد منذ عقود حيث ظل طيلة ما يقارب من 32 سنة في شركة سوناطراك. تدرج عبر كافة المناصب من مهندس إلى رئيس مصلحة فرئيس قطاع ثم مدير جهوي للإنتاج ثم مستشارًا للمدير العام، وبعدها مدير مركزي لفرع الأمن للسلامة HSE بذات الشركة، ثم مديرًا للإنتاج قبل أن يعين مدير عام PDG لشركة سوناطراك سنة 2019 لعدة شهور.

رشيد حشيشي السيرة الذاتية

الاسم: رشيد حشيشي.
الجنسية: جزائري.
الميلاد: 1963.
العمر: 60 عام
محل الميلاد: مدينة :تبسة.
المهنة:مدير عام لشركة سونطراك.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
الديانة: الإسلام.

ثم بهذا من هو رشيد حشيشي ويكيبيديا – السيرة الذاتية ، انتهت مقالتنا حوله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى