فن - فيديو 📺

مشاهدة مسلسل تل الرياح Ruzgarlı Tepe مترجم الحلقة 94 سيما فور نايت – برستيج

مشاهدة مسلسل تل الرياح Ruzgarlı Tepe مترجم الحلقة 94 سيما فور نايت – برستيج تدور احداث المسلسل حول زينب هي الابنة الذكية وحسنة الخلق والمثالية لأغنى عائلة في البلدة التي تعيش فيها، بينما خليل الشاب الذي فقد أمه وأبيه في سن مبكرة ويعيش مع خالته بالحقد للانتقام من عائلته. هذان الشابان اللذان يعيشان على الرغم من عائلاتهما سيجدان نفسيهما في عقدة عمياء لا يمكن تصورها.

مشاهدة مسلسل تل الرياح Ruzgarlı Tepe مترجم الحلقة 94 سيما فور نايت – برستيج للعربية مشاهدة بالعربي اون لاين علي اكثر من سيرفر جودة عالية

تعرض قناة كنال التركية مسلسل تل الرياح الحلقة 94 عبر شاشتها، ويطرح العديد من جماهير وعشاق المسلسل التساؤلات حول موعد العرض في الدول العربية، والذي أعلنت عنه قناة كنال بعرض الحلقات الجديدة من المسلسل كل أسبوع في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

تردد قناة كنال التركية

يمكن ضبط تردد قناة كنال التركية لمشاهدة مسلسل تل الرياح الحلقة 92 كاملة خلال المواعيد المذكورة، حيث تقوم القناة بعرض كل الحلقات عبر شاشتها بأعلى جودة بدون أي تقطيع أو تشويش، إضافة إلى أن القناة بالكامل محتواها مجاني بدون أي اشتراكات، ويمكن ضبط تردد القناة من خلال البيانات الآتية:

القمر الصناعي NileSat
تردد القناة 12059
معدل الترميز 27500
معدل الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
جودة المشاهدة HD

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى