سوشيل ميديا

مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 238 كامل مترجم تويتر

مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 238 كامل مترجم تويتر

مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 238 كامل مترجم تويتر ، حيث نرصد لكم من خلال اسطر مقالتنا التفاصيل الكاملة حول الفصل الجديد من المانجا الاكثر شهرة وبحثاً خلال الساعات الماضية.

ثم نترك لكم المجال لمتابعة كافة التفاصيل من خلال الفقرات المتتالية.

مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 238 ملونة

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فنتابع في هذا الفصل المعركة الشديدة بين جوجو ساتورو وجيتو ، حيث أطلق جوجو العنان لقوته الزرقاء ثم استخدم التقنية الملعونة ، توسيع المجال ، لطمس ساحة المعركة بأكملها. هذا يشير إلى أن هذه الفصول مليئة بالمفاجآت والمعارك الشرسة والتطورات المثيرة في القصة. هناك تسريبات تلمح إلى عودة سوكونا ، ملك اللعنات ، لأول مرة منذ ألف عام. في الفصول القادمة من أنمي Jujutsu Kaisen Chapter 238

Jujutsu Kaisen Chapter 238

لكن فى السياق فمن أبرز الاحداث في أحداث جوجوتسو كايسن Jujutsu Kaisen 238 . هو اختتام المعركة بين جوجو ساتورو وريومين سوكونا ، والتي تنطوي على تقسيم ماهوراجا جوجو إلى نصفين. ومعاناة ريومين سوكونا من إصابات خطيرة يصعب شفاؤها. يتضمن الفصل 238 من جوجوتسو كايسن أيضا مشاهد يتفاعل فيها جوجو ساتورو مع رفاقه السابقين ، بما في ذلك صديقه القديم جيتو ، الذي تم تأكيد وفاته. ومع ذلك ، هناك احتمال لإحياء جيتو في الفصول المستقبلية ، مما يجعله رصيدا محتملا في مكافحة سوكونا.

مشاهدة جوجوتسو كايسن الفصل 238 مترجمة وملونة

ثم انه من المتوقع ان يتم إصدار الفصل 238 من Jujutsu Kaisen مع الترجمة الرسمية يوم الاثنين 9 أكتوبر 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان في مجلة Shonen Jump العدد 45 من مجلة Shueisha.

شخصيات مانجا Jujutsu Kaisen 238

يوجي إتادوري طالب في السنة الأولى في ثانوية جوجوتسو
ميغومي فوشيغورو زميل يوجي في الثانوية .
غوجو ساتورو معلم أقوى سحرة الجوجوتسو في العالم.
نوبارا كوغيساكي صديقة يوجي وطالبة معه في الثانوية .
ريومن سوكونا والذي يلقب بملك اللعنات .
باندا طالب في مدرسة الجوجوتسو يمتلك قدرات خاصة.

لكن بهذا مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 238 كامل مترجم تويتر ، تكون قد انتهت مقالتنا والتى رصدت جميع تفاصيل الفصل الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى