فن - فيديو 📺

مانجا الرجل المنشار الفصل 149 ملون Chainsaw Man Chapter 149

مانجا الرجل المنشار الفصل 149 ملون Chainsaw Man Chapter 149، ويعتبر رجل المنشار، أبرز سلسلة مانغا تحصلت على شهرة كبيرة، وهو من تأليف تاتسوكي فوجيموتو، وينتظر الجميع إصدار الفصل 149، وقد تمكنت القصة المظلمة لهذا المانجا والمليئة بالاحداث الممتعة جذب انظار جميع القراء إليها بسبب شخصياتها وأسلوب سردها المميز، وبالأخص شخصية دينجي، وهو البطل الرئيسي الذي يتوجه في رحلة عبر عالم الشياطين.

مانجا الرجل المنشار الفصل 149

إليكم جميع أحداث مانجا الرجل المنشار الفصل 149، من خلال التالي:

تبدأ قصة الفصل 149 من Chainsaw Man، مع دينجي الذي سيجد نفسه في مواجة اتهامات من الجميع كونه رجل منشار مزيف، ولهذا السبب يقوم جميع البشر من حوله بالشك حول هوية دينجي الحقيقية، وهنا تنطلق وكيلة السلامة العامة فوميكو ميفوني، لتدافع عن براءته بناءً على منصبها.

تسوء الأحوال بشكل اكبر وتتدمر حصون دفاعاتهم عقب تحول عدد من العملاء الآخرين إلى رجال منشار مزيفين، وهذا يتسبب في تصاعد الأحداث وانتشار التوتر خاثة بعد قيام احد العملاء بالإصرار على فحص صدر دينجي الذي يرفض هذا بشدة، ليخرج العميل مسدسًا عقب رفض دينجي فحصه له.

على الجانب الآخر تطلب كوانشي من الجميع أن يهربوا لتظل هي وحيدة في الخلف تواجه الجميع بشجاعتها المعتادة من أجل الدفاع عنهم وحمايتهم من إطلاق النار، تنتقل الأحداث إلى منزل آسا، حيث كان يقف هيروفومي يوشيدا مترددًا في قتل Asa، رغم ان الفرصة متاحة له، حيث حاول أن يقوم بإيقاعها في فخ مع الشيطان الأخطبوط، لكنها تفاجئ الجميع وتقوم بإنشا غرفة 606 سيف باستخدام قوتها، من غير أن تلمس الشقة حتى.

يتمكن يورو من أن يسيطر على أجسادهم ليقوم بقطع الأخطبوط الشيطان بكل سهولة، وسط ذهوله الكبير من قوتهم التي استطاع اكتشافها حديثًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى