سوشيل ميديا

قصة حجاب انجي خوري وهل تحجبت ؟

قصة حجاب انجي خوري وهل تحجبت ،هي القصة وراء ذلك، فبعد عدد من الأحداث التي توالت مع أنجي خوري ظهرت لها عدد من الصور مرتديةً الحجاب، ما أثار العديد من التساؤلات حول صحة هذه الصور وما يكمن وراء ذلك من خبايا وأخبار.

وفي التفاصيل، ظهرت انجي في الصور وهي تضع الحجاب، وكتبت جويل تعليقا على الصورة:”ان الله يهدي من يشاء مبروك الحجاب يا قلبي، هيدي البنت نظلمت كتير وربنا ما تركا انا كنت دايما بعرف انها انسانة طاهرة وطفلة أذوها ودمروها لوصلت للاشيا البشعة اللي عملتها، الحمدلله”.

حقيقة حجاب انجي خوري

ظهرت بالفعل أنجي خوري بصور مختلفة تظهر فيها بالحجاب، ذلك ما أدته الفنانة جويل عبر ستوري لها قامت بنشرها على الانستقرام عبر حسابها الرسمي لصورة أنجي خوري بالحجاب، قائلةً فيها “ان الله يهدي من يشاء، مبروك الحجاب يا قلبي، هيدي البنت نظلمت كتير و ربنا ما تركا انا كنت دايما بعرف انها انسانة طاهرة و طفلة أذوها و دمروها لوصلت للاشيا البشعة اللي عملتها، الحمدلله”.

ما هي قصة حجاب انجي خوري

وفقًا للمعلومات المتداولة حول حقيقة حجاب أنجي خوري لم تُعرف بعد القصة الحقيقية خلف ذلك، فبعد نشرها صورها بالحجاب اختلفت الآراء عنها لتنقسم إلى فريقين، الأول كان مع الفكرة وتشجيعها على الثبات، أما الفريق الآخر هاجمها بشكل كبير واتهمها بأنها تحاول أن ترفع من  شهرتها فقط كما جرت العادة، ويجدر بالذكر أن البعض رجح حقيقة ارتدائها الحجاب من أجل أن تتزوج الفنان المعتزل أدهم نابلسي.

ما هو دين انجي خوري

إن ديانة أنجي خوري وفقًا لما صرحت عنها هي الإسلام، حيث تتبع مذهب أهل السنة، إلا أنها لم تكن ملتزمة بتعاليم هذا المذهب ما جعل من الإشاعات والأقاويل تدور عنها، وزاد الأمر سوءًا بالنسبة لذلك ما تقوم به من أفعال واستعراضات مثيرة للجدل من حيث المظهر واللباس الفاضح، ما جعل البعض ينفي احترامها للدين من الأساس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى