مقالات مميزة

فيديو رقص السفيرة الامريكية فى لبنان تويتر تيك توك

فيديو رقص السفيرة الامريكية فى لبنان تويتر تيك توك

فيديو رقص السفيرة الامريكية فى لبنان تويتر تيك توك ، ثم نرصد لكم المزيد من التفاصيل والمعلومات حول رقص السفيرة الامريكية فى لبنان مع راقصة.

حث نستمر معكم فى تغطية فيديو فضيحة السفيرة الامريكية فى لبنان.

ثم نسلط الضوء على فيديو رقص السفيرة الامريكية فى لبنان تويتر تيك توك تليجرام.

فيديو وصلة رقص شرقي لسفيرة أمريكا في لبنان

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن فيديو وصلة رقص شرقي لسفيرة أمريكا في لبنان .

رابط فيديو وصلة رقص شرقي لسفيرة أمريكا في لبنان

لكن فى السياق فإن رابط فيديو وصلة رقص شرقي لسفيرة أمريكا في لبنان مع الراقصة سماهر الذي انتشر بشكل كبير على منصات التواصل المختلفة.

مشاهدة فيديو وصلة رقص شرقي لسفيرة أمريكا في لبنان

ثم فى اطار التفاصيل فيمكن مشاهدة فيديو وصلة رقص شرقي لسفيرة أمريكا في لبنان .

السفيرة الأمريكية ترقص في لبنان على أغنية أحمد سعد

لكن فى اطار رصد وسرد التفاصيل فقد قلدت السفيرة الأمريكية في لبنان دوروثي شيا حركات الراقصة سماهر أثناء رقصهما على أنغام أغنية “وسع وسع” للفنان المصري أحمد سعد. حيث نشرت الراقصة سماهر فيديو وصلة الرقصة عبر حسابها الرسمي على انستقرام إلى جانب دوروثي شيا التي كانت ترتدي تيشيرتًا يحمل علم أمريكا معلقة

لكن لنرصد لكم التفاصيل المتعلقة بالسفيرة الامريكية فى لبنان السيرة الذاتية.

من هي السفيرة الأمريكية في لبنان

ثم فى سياق التفاصيل فالسفيرة الأمريكية في لبنان هي دوروثي شيا، دبلوماسية أمريكية متميزة تم تعيينها كسفيرة الولايات المتحدة في لبنان في عام 2020. وبتاريخ 7 ديسمبر 2022، تم تكريمها بجائزة الرتبة الرئاسية المتميزة تقديرًا لإنجازاتها المستمرة والاستثنائية. وفي 3 يناير 2023، أعلن الرئيس بايدن نيته ترشيحها لتكون نائبة لممثل الولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة برتبة سفيرة فوق العادة ومفوضة، ونائبة ممثل الولايات المتحدة الأمريكية في مجلس الأمن ودورات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وفي الآونة الأخيرة، أبدت دوروثي، سفيرة أمريكا في لبنان، دعمها للمرأة والفن والمواهب المختلفة. واستضافت مؤخرًا فرقة مياس التي فازت بجائزة “أمريكان غوت تالنت” في مقر السفارة في عوكر، ومنحت لهم جائزة “الموريكس دور”.

سماهر راقصة الثورة اللبنانية

لكن فى الاطار فأما سماهر، فاشتهرت بلقب “راقصة الثورة اللبنانية” بعد مشاركتها في الثورة ببدلة رقص. وأشارت إلى أنها شاركت في الثورة لأنها تمتلك حقوقًا. وأكدت أن الجميع كان يحتفل بالرقص والغناء في المظاهرة، وكانت ترغب في دعم الشعب العربي للبقاء في الميدان. وأعربت عن أسفها لأنها ارتكبت خطأ بالرقص أمام المسجد، وأكدت أنها لم تكن تعلم بوجوده.

ثم بهذا فيديو رقص السفيرة الامريكية فى لبنان تويتر تيك توك ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى